الدخل الشهري في تداول العملات الأجنبية


الدخل الشهري في تداول العملات الأجنبية
أنا جعلت 8 الصفقات، وفاز على 2 (كل من الذهب)، وانتهت بانخفاض 85 $ (-2.29٪). كنت أقل قليلا من واحد في المئة، ومن ثم جعل اثنين من الصفقات المتهورة جدا على 30 التي تحطمت بسرعة وحرقت بعد بعد آخر ترامب سقسقة.
لقد أجريت 6 صفقات، وفاز على 0. مع عدم وجود اتجاه من ترامب، بلدي 5 الصفقات التي تنطوي على الدولار أو الذهب كانت متقلبة جدا. الإيجابي الوحيد الذي يمكنني أن أأخذه من هذا الشهر هو أنني كنت صبور ولم يتم تداوله مرة أخرى. ولن يتغير أي شيء في المستقبل قريبا، حيث ستتحرك الأسواق بسبب المشاعر والسياسة بدلا من الاقتصاد. أنا بحاجة إلى أن تكون أكثر انتقائية، تكون واضحة جدا على بلدي الأسباب الأساسية لاتخاذ كل التجارة، ومن ثم التأكد من الشعور الحالي والسعر منطقة مناسبة قبل اتخاذ التجارة.
أنا أيضا بحاجة إلى أن ينظر ما هي الأسواق ذات الصلة يفعلون فقط قبل أن سحب الزناد، وأنا لا أفعل دائما. مثلا إذا كنت تريد أن طويلة الدولار، العلم الأحمر لوقف لي يجب أن تكون عائدات الخزانة الأمريكية السقوط.
8 الصفقات، 5 الخاسرين، 3 التعادل، 0 الفائزين (أوش). بانخفاض 2.6٪ عن الشهر.

واقعية الفوركس الدخل أهداف للتجارة.
ما هي أهداف الدخل الفوركس واقعية ومقبولة؟
وضع أهداف واقعية الإيرادات التجارية هو سؤال صعب للإجابة لأن هناك الكثير من العوامل. كل تاجر مختلف، والحقيقة هي أن معظم التجار يفقدون المال. والسبب هو أن التداول صعب ويستغرق جهدا حقيقيا والانضباط ليكون ناجحا.
ومن المستحيل أيضا معرفة ما هو أفضل التجار المستقلين لأن فقط عدد قليل من الناس يشتركون تلك المعلومات وتلك التي تفعل، قد أو قد لا تكون الحقيقة.
وسوف نبدأ من خلال النظر في بعض البيانات العامة تداول الفوركس المتداول المستقل المتاحة على شبكة الإنترنت:
كم يفعل تاجر التاجر الثالث؟ ويبلغ متوسط ​​الأجر السنوي لتداول العملات الأجنبية الثالث 166،461 دولارا في 31 مارس 2017، ويتراوح عادة ما بين 130،000 و 194،728 دولار. ومع ذلك، يمكن أن يختلف هذا اعتمادا كبيرا على مجموعة متنوعة من العوامل. لدينا فريق من المهنيين تعويض معتمد تحليل بيانات المسح التي تم جمعها من الآلاف من الإدارات الموارد البشرية في الشركات من جميع الأحجام والصناعات لتقديم هذه المجموعة من المرتبات السنوية للأشخاص الذين يحملون المسمى الوظيفي تداول العملات الأجنبية الثالث في الولايات المتحدة.
هذا المهنية تاجر الفوركس الدخل يجعل، وليس تجار التجزئة الذين يعملون من المنزل.
عمل تاجر العملات الأجنبية من الصعب جدا العثور على ولكن يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت تعمل في ذلك، ومع ذلك، أعتقد أنه من الأفضل إذا كنا نعمل على التداول لأنفسنا.
كم يمكنك جعل التداول في سوق الفوركس؟
ليس هناك حدود على كم يمكنك جعل! يمكنك جعل الملايين من الدولارات. أي شيء ممكن وهذا هو السبب في الكثير من الناس في محاولة لمعرفة كيفية التجارة.
انتظر! الفوركس الدخل هو تحدي:
قبل أن تحصل على مجنون هنا والبدء في رمي الكثير من النقد في حساب التداول. أحتاج أن أقول لكم أن فقط عدد قليل من الناس الحصول على تجارة الفوركس التجزئة الغنية، فمن الصعب، ويجب أن تكون على درجة الماجستير في التداول والانضباط لجعل قدرا كبيرا من المال.
يمكن أن نلعب السيناريو طوال اليوم وهذا هو السبب في دخول الكثير من الناس إلى تجارة الفوركس في المركز الأول. وهم يرون إمكانيات الملايين من الدولارات ما هو ممكن والشيء التالي الذي تعلمون أنهم فقدوا عدة آلاف من الدولارات التداول لأنها تتداول دون معرفة ما يفعلونه وعدم الانضباط.
حسابات الدخل التجارية واقعية:
لذلك دعونا حساب أرقام واقعية بشأن الربح المحتملة.
أول شيء عليك أن تدركه هو أن استخدام النفوذ في التداول هو وسيلة ممتازة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب ويمكن إدارة المخاطر بشكل جيد إلى حد ما، إذا كان لديك الانضباط. هذه هي المشكلة على الرغم من أن معظم الناس ليس لديهم الانضباط.
ولكن من أجل هذه المادة، سوف نفترض أن يكون لديك الانضباط التجاري ويكون لديك القدرة على اتباع دخل تداول النقد الاجنبى. خطة إدارة الخطر.
الشيء العظيم هو أنك لم يكن لديك لخطر الكثير لتحقيق ربح كبير. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.
لديك حساب من 10K، وتريد أن تكسب 2.5٪ شهريا مع هدف نمو الحساب 30٪ سنويا.
الآن عليك أن تقرر أنك سوف تخاطر 1٪ فقط من هذا الحساب في التجارة.
في خطر 1٪ من 10K التي هي 100 دولار أمريكي، وبالتالي كنت تخاطر فقط 1٪ في أي وقت من الأوقات، وكنت قد يحتمل أن تكسب نمو 30٪ من قبل أبدا المخاطرة أكثر من 100 $ في وقت واحد.
الآن هناك العديد من الأرقام التي يجب أن تحسب مثل ما هو معدل الفوز الخاص بك، ما هو خطر على نسبة المكافأة. لذلك السيناريوهات يمكن أن تستمر إلى الأبد.
هل يمكن، في الواقع، رفع المخاطر الخاصة بك إلى 2.5٪ أو 250 $ وضرب هدفك مع تجارة واحدة وتلبية هدفنا الشهري باستخدام نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1.
فوركس الدخل مقارنة مع الدخل العقاري.
قارن ذلك مع شيء العقارات حيث شخص ما قد تضطر إلى خطر أكبر بكثير لتحقيق مكاسب 2.5٪. على سبيل المثال، يمكن أن تنفق 100 ألف أو أكثر شراء منزل، وفي التداول، يمكنك كسب 2.5٪ مع استثمار أصغر بكثير من خلال فتح حساب لا يقل عن 1000.
هل يمكن أن تجعل 2.5٪ على آيات التجارة واحد الكثير من المال مقدما والوقت تشارك في الاستثمار العقاري.
هذه هي التجارة الوحيدة التي يجب أن تجعل هذا الشهر من أجل كسب ما كنت سوف المتوسط ​​في العقارات التي تعتبر مربحة للغاية. الاستنتاج بسيط: الفوركس لديه مثل هذه الإمكانات لا يصدق، أنه يمكن بسهولة تجاوز العقارات حتى مع الحد الأدنى من تدابير الخطر في المكان.
لا أستطيع أن أفكر في العديد من الاستثمارات التي تسفر في أي مكان بالقرب من 100٪ العائد على الاستثمار سنويا. دعونا نلقي نظرة ونرى مدى صعوبة سيكون لجعل هذا مع الحد الأدنى إلى معتدلة إدارة المخاطر. ويأتي إلى 6٪ في الشهر يضاعف. الآن، يا صديقي، هو أكثر من قابل للتطبيق في هذا السوق. إذا كنت واثقا من الربحية كالتاجر وعلى استعداد للمخاطر، ويقول 3٪ من حسابك على كل صفقة، ثم مع ر من 1: 2 هل يمكن بسهولة تحقيق هذه النسبة مع تجارة واحدة في الشهر.
الفوركس هو استثمار ممتاز إذا كنت أعتبر بطيئة والتركيز على المدى الطويل.
ما هو متوسط ​​راتب الفوركس؟
وأود أن مقارنة فوركس مقابل متوسط ​​وأعلى من المتوسط ​​الوظيفي.
الآن، بالنظر إلى متوسط ​​دخل الفرد (الفرد) في الولايات المتحدة بلغ متوسط ​​دخل الفرد في عام 2018 58،714 دولار عبر ويكيبيديا.
دعونا نتصور أنك ترغب في إجراء ما لا يقل عن 50،000 دولار في السنة التداول. بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ إعادة القيام بذلك للحصول على المال، لذلك كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن.
مرة أخرى باستخدام الحد الأدنى من المخاطر المعتدلة، قلنا هل يمكن أن تتراكم 8٪ في الشهر.
على افتراض أن قمت بزيادة أحجام الكثير الخاص بك مع حسابك كل شهر، بدلا من الأسبوعية أو اليومية لأغراض إدارة المخاطر. يجب أن يكون لديك حساب 40،000 $ لجعل 53،265.56 $ في السنة بنسبة 8٪ في الشهر.
الآن دعنا نقول أنك خفضت نفقاتك وعملت وظيفة، لذلك كنت قادرا على بناء حساب التداول الخاص بك. كم من الوقت سوف يستغرق منك جعل مليون دولار من حساب 10000 $ في 10٪ العائد على الاستثمار شهريا؟ في 4 سنوات سيكون لديك 970،000 $. تقسيم ذلك بنسبة 4، وتحصل على 242،500 $. مما يعني أنك جعلت 242،500 دولار سنويا. وهذا هو إذا كنت لم سحب أي خارج، بدلا من ذلك دعونا بناء حسابك في 10٪ العائد على الاستثمار كل شهر.
ماذا لو كنت تريد الانتظار حتى خمس سنوات ثم البدء في سحب جميع الأرباح الخاصة بك. في 5 سنوات سيكون لديك 3،044،816 $. الآن يمكنك لا تتردد في سحب كل من الأرباح كل شهر، وهذا يعني أنك سوف تجعل 304،481 $ في الشهر! فقط تخيل ذلك. إذا قمت ببناء حساب 10K الخاص بك لمدة خمس سنوات، وسوف تبذل 3،653،779 $ في السنة بعد ذلك إذا قمت بسحب جميع أرباحك. لذلك نحن نرى أنه من الأفضل بكثير لبناء حسابك حتى تشعر أنك بحاجة إلى أخذ المال بها. أعني، هل يمكن أن تتخيل جعل هذا النوع من الدخل خمس سنوات من الآن كل شهر. أنا لا أتحدث عن شيء لا يمكن تحقيقه. 10٪ في الشهر هو ممكن في الفوركس من خلال إيجاد نظام تداول كبير، وجود الانضباط المناسب، وإيجاد معلم تجاري، والحفاظ على نفسك في الاختيار كل يوم، والكمال الحرفية الخاصة بك كل يوم من خلال تثقيف نفسك.
في الواقع، 10٪ في الشهر يمكن أن يتحقق مع عدد قليل فقط من الصفقات عالية الجودة كل شهر. العديد من التجار الحصول على المحاصرين في كمية بدلا من نوعية الصفقات. لدينا تداول العملات الأجنبية آلة حاسبة الدخل على هذا الموقع لمساعدتك على القيام الحسابات الخاصة بك.
وأود أن تحدي لك لإيجاد مهنة أخرى في العالم التي سيكون لك كسب هذا النوع من المال في 5 سنوات. أعني بصراحة، تلك الأرقام هي العقل تهب، تذكر على الرغم من أن لا ننشغل في الأرقام. التداول ليس سهلا ولكن يمكن القيام به، إذا كنت تتبع خطة.
أنا أقول هذا ببساطة لتعزيز مدى ربحية سوق الفوركس يمكن أن يكون إذا كنت تعمل بجد، ولها أهداف طويلة الأجل في الاعتبار.
يمكنك حقا جعل الدخل الكبير في الفوركس.
في الختام، إذا تمكنا من الحفاظ على وجهة نظر واقعية عن الفوركس ثم لدينا فرصة أكبر لوضع أهداف معقولة والحفاظ على استراتيجية التداول المربحة التي تجلب لنا دخل الفوركس ثابت مع مرور الوقت. إذا كنت دون & # 8217؛ ر نعتقد لي أن نلقي نظرة على الفوركس آلة حاسبة المركبة التي سوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول كم الفوركس الدخل الذي يمكن أن تجعل.
& # 8220؛ لا شيء يمكن أن يوقف الرجل مع الموقف العقلي المناسب من تحقيق هدفه. لا شيء على الأرض يمكن أن تساعد الرجل مع الموقف العقلي الخطأ. - Thomas جيفرسون.
آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)
إستراتيجية التداول في الفوركس طرق التقييم - 27 ديسمبر 2017 خطة التداول الشخصية الخاصة بي استعرضت خبير التداول كيم كرومباس - 21 ديسمبر 2017 استخدام قائمة مرجعية فوركس لتطوير عادات تجارية جيدة - 25 سبتمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
شكرا على المشاركة. أنا جديد في السوق بعد الانتهاء من الدورة في تيليتراد وربحي الحالي هو 5٪ شهريا.
نعم صحيح جدا، سعيد أن المادة كانت مفيدة لك.
شكرا .. فتح العين. الفوركس لديه إمكانات كبيرة من الأرباح، ولكن يجب أن يكون التوازن مع إدارة المخاطر.
مقالة مفيدة جدا. إذا كان أي شخص يمكن أن يساعدني من الواضح أنني بدأت من خلال قراءة الكثير على الفوركس، يمارس على حساب لمدة عام (بنجاح - ومع ذلك البقاء في نطاق 20٪ ولا يمكن أن يبدو للحصول على هذا سنام)، وأنا على وشك استعداد خاطر. ومع ذلك، كان العثور على كتب لائقة على إدارة المخاطر فيما يتعلق التداول / الفوركس من الصعب قليلا العثور عليها. أي اقتراحات؟ أيضا هناك في أي مكان يمكن للمرء أن ينضم إلى فريق أو العثور على معلمه؟ الشعور كل وحده هنا.
نعم لها مادة جيدة بالتأكيد ولكننا نعلم جميعا ليس من السهل. ومع ذلك الأرباح غير محدودة حقا في الفوركس، دعونا ننظر إلى ما جورج سوروس قد تم إنجاز.
أنا أتفق مع ديف على هذا .. جعل الصوت يبدو من السهل جدا في رأيي كذلك.
أنا أتفق أساسا مع الاستنتاج الخاص بك، ولكن كنت & # 8217؛ إعادة اللعب بسرعة قليلا وتفقد مع الأرقام للوصول الى هناك. على سبيل المثال، يمكنك أن تقول يمكنك جعل 6٪ في الشهر على صفقة واحدة مع 1: 2 المخاطر: نسبة المكافأة. صحيح، على افتراض أنك & # 8217؛ إعادة جيدة بحيث أنك لن تأخذ خسارة، وأنك & # 8217؛ راغبة في المخاطرة 3٪ على تجارة واحدة (أكثر بكثير من معظم خبراء إدارة المال يوصي). ليس أي من هذه الافتراضات واقعية بالنسبة لمعظم التجار.
خاطئة. تم استخدام هذا الرقم لأول مرة & # 8220؛ التجار & # 8221؛ الذين لم يكن لديهم خبرة أو حتى ازعجت أن تأخذ من الوقت لتثقيف أنفسهم على هذه الطريقة الممكنة. الرقم الواقعي هو أكثر قليلا من 60٪ الذين لا يحققون الأرباح، ومن هم أولئك الذين تسألون؟ يائسة من الأفراد الذين يعتقدون أن & # 8220؛ سريعة غنية & # 8221؛ المخطط.
الحق، من الجيد أن نرى هذه المعلومات المفيدة هنا .. شكرا جزيلا لتقاسمها معنا ....
أشكركم على وجهة نظر، معلومات كبيرة من شأنها أن تساعدني على الاستمرار في التركيز!
90٪ من التجار تفقد كل شيء وتفشل، وهذا واقع & # 8217؛ ق.
شكرا على مقالتك أعلاه. وأعتقد أنه يوفر توازنا بين الواقعية والحوافز.
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

خطة تداول الفوركس: الحد من الجشع وتحقيق المزيد من المال.
أنا لا أعرف كم من الوقت كنت قد تم تداول الفوركس، ولكن يمكنك أن تكون من بين هؤلاء التجار الذين كانوا يحاولون كسب لقمة العيش أو على الأقل دخل تكميلي من خلال تداول العملات الأجنبية، ولكن لم تكن ناجحة حتى الآن.
هناك الكثير من الناس الذين أمضوا عدة سنوات لتعلم الفوركس.
لقد حاولوا الكثير من الأنظمة والاستراتيجيات ولكنهم لا يزالون يخسرون.
لا يزالون يعتقدون أنهم لم يجدوا نظاما جيدا ومشكلتهم هي أنهم لا لديهم استراتيجية تداول جيدة، ولكنهم على خطأ.
وكان لديهم العديد من النظم الجيدة ولكنهم لم يتمكنوا من جعل هذه النظم تعمل وكسب المال لهم.
إنهم يعرفون أكثر بكثير مما يجب أن يعرفوا أنه تاجر مربح، لكنهم لا يزالون يقرأون ويتعلمون المزيد والمزيد، ولا يزالون يعتقدون أنهم لم يتعلموا ما يكفي.
غريد هو السبب الأكثر أهمية لفشلهم.
لم تكن قادرة على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة لأنها جشعة.
لأنهم لا يدركون حتى جشعهم.
يسيطر عليها ويدفعها إلى المبالغة واتخاذ مواقف خاطئة، لكنها لا تعرف.
الجشع هو العاطفة الطبيعية أن الجميع لديه.
إذا لم تكن قد الجشع حتى الآن، وإذا كنت تعتقد أنك ليست الجشع، مجرد تجارة النقد الاجنبى ونرى كيف الجشع أنت.
الجميع يحب العمل أقل وجعل أكثر من ذلك.
الجميع يحب أن يصبح مليونيرا متعددة أو الملياردير في أقصر وقت ولكن المشكلة هي هذه الرغبة القوية لا يمكن أن تمنعك فقط من الحصول على الأغنياء، ولكن لا يسمح & # 8217؛ ر حتى تمكنك من أن تصبح تاجر الفوركس مربحة القادرين لجعل دخل صغير ثابت كل شهر.
المشكلة هي أننا في بعض الأحيان لا نعرف ما هو الجشع، ما يفعل وكيف يعمل.
فإن التداول المفرط يأخذ مواقف عندما لا يكون هناك إشارة قوية وحادة تأخذ الموقف في حين فوات الأوان ويجب عليك الانتظار لإعداد التجارة آخر دفع نفسك للتداول كل يوم وعندما كنت لا & # 8217؛ ر العثور على الإعداد التجاري يوم واحد لك يشعر غاضب، مذنب و أونكومفورتابليتري لمضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك في أقصر وقت الحصول على غاضب عندما ترى كنت قد غاب عن إعداد التجارة جيدة تأخذ الكثير من المخاطر والتجارة أكثر من 2-4٪ من حسابك دون & # 8217؛ ر إغلاق موقف خاطئ في أقرب وقت كما كنت أدرك أنه كان خطأ اتباع عدة أنظمة التداول والاستراتيجيات لأنك تريد أن يكون العديد من الاجهزة التجارية ممكن كل يوم لا تزال تبحث عن الكتب الإلكترونية والمقالات كل يوم وقراءتها ومتابعة ومحاولة واتجاهاتهم، وكنت غير راض مع ما تعلمته ترغب في التجارة مع الأطر الزمنية الصغيرة لديك المزيد من الاجهزة التجارة تعيين نقطة كبيرة أو الهدف النقدي لنفسك وتضيق عندما لا يمكن تحقيق ذلك & # 8230؛
ثم كنت غير قادر على السيطرة على الطمع الخاص بك.
لا أقول أنك جشع.
أقول إنك غير قادر على التحكم في جشعك.
لأن الجميع جشع.
الفرق هو بعض الناس قادرون على السيطرة على جشعهم وبعض الناس لا.
الآن اسمحوا لي أن أشارك شيئا معك اليوم.
ثم سوف اقول لكم ما يجب القيام به لتصبح قادرة على السيطرة على الطمع الخاص بك وتصبح تاجر الفوركس مربحة.
يرجى قراءة الفقرات التالية لمعرفة ما جعلني أتحدث عن الجشع:
وفي يوم الجمعة الماضي شكلت الشموع اليومية إشارة بيع قوية جدا مع العديد من أزواج العملات بما في ذلك نزد-أوسد الذي كان أفضل الإعداد التجاري، ولكن للأسف افتتح السوق بعد ظهر يوم الاحد مع وجود فجوة كبيرة، تقريبا في جميع أزواج العملات التي كانت بالفعل شكلت إعداد التجارة.
عادة عندما يفتح السوق مع وجود فجوة، فإنه يستخدم للذهاب ضد اتجاه الفجوة وملئه لأن أولئك التجار الذين كانوا بالفعل موقف من الأسبوع الماضي، عندما يرون أنها في ربح كبير بسبب الفجوة، فإنها تطغى وإغلاق مواقفهم لجمع أرباحهم وهكذا السعر يذهب إلى الاتجاه الآخر مباشرة بعد فتح السوق.
ولكن في الليلة الماضية لم يفعلوا ملء الفجوة وأبقى على النزول.
في هذه الحالات، أنا فقط أسميها الحظ السيئ ثم ننسى ذلك وانتظر إعداد التجارة آخر.
أنا لا أدخل إذا أنا في وقت متأخر.
إذا كنت يمكن أن تدخل في الوقت المحدد ومع السعر الذي يجب أن أدخل، أفعل ذلك، وإلا تجاهل التجارة.
هذا هو جانب مهم جدا من الانضباط أن التاجر يجب أن يكون.
جشعنا يدفعنا للدخول حتى عندما يكون فوات الأوان.
وأنا أعلم أنه من الألم أن نرى جيدة وتجارة قوية الإعداد يعمل بعيدا عنك بينما كنت لا على متن الطائرة، ولكن هذا هو جزء من اللعبة أيضا.
لا يمكننا التقاط جميع الحركات.
قرأت في مكان ما أن التاجر قال انه يفضل أن يكون في وقت متأخر من الخطأ.
ولكن أعتقد أن التأخير يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر على أنها خاطئة.
لذا أفضل أن يكون على حق وفي الوقت المحدد من الخطأ أو في وقت متأخر.
ربما العديد منكم، وقد تم محاولة الفوركس لعدة أشهر أو حتى بضع سنوات أو بضع سنوات ولكن لم تكن مربحة حتى الآن.
يمكنك تحقيق بعض الأرباح من الآن فصاعدا وتفقدها مع بعض الصفقات السيئة.
اسمحوا لي أن أشارك مليون دولار سرية الآن.
هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك.
سوف تصبح مربحة فقط عندما تصبح قادرة على السيطرة على الطمع الخاص بك.
يجب أن تكون قادرا على تجاهل بعض المواقف والإشارات التي لا تبدو جيدة وقوية أو كنت في وقت متأخر وأنه ليس من الآمن للدخول.
إذا قمت بمراجعة الذاكرة الخاصة بك، سترى أن معظم المواقف السيئة التي اتخذتها هي لأنك لم تختار إشارة قوية أو لأنك قد غاب عن إشارة قوية ولكن كنت دفعت نفسك للدخول وجعل بعض الربح والخروج.
لكنها ذهبت ضدك الحق بعد أن دخلت.
ربما كانوا ينتظرون لك للدخول لتغيير اتجاههم.
في بعض الأحيان يبدو حقا أن موقف كان في انتظاركم للدخول والحق عند النقر على زر شراء أو بيع، غيرت اتجاهها.
وذلك لأن كنت في وقت متأخر أو كنت قد اختار إشارة الفقراء.
إن التأخر أو التقاط إشارة ضعيفة هو بسبب الجشع.
لا يمكنك تجاهل الأموال التي قد تجعل لك.
عندما يتعلق الأمر بالتداول، يصبح الجميع جشعا.
من فضلك لا & # 8217؛ ر لي خاطئة.
أنا لا انتقد لك.
الجميع يحب العمل أقل وجعل أكثر من ذلك.
كنت أعرف نفسي كشخص يمكن أن يكون كل شيء ولكن الجشع.
ولكن عندما بدأت التداول، اكتشفت جشعري.
فمن الصعب أن نعرف ذلك أولا.
ليس لديك فكرة.
فإنه يدفع والسيطرة عليك ولكن كنت لا & # 8217؛ ر يشعر ذلك.
أنت لست على علم بوجودها.
سوف تصبح تاجرا مربحا فقط عندما كنت تعرف ذلك وتصبح قادرة على السيطرة عليها.
ماهو الحل؟
المشكلة الأخرى مع الجشع هو أنه يغطي عينيك ولا يسمح لك رؤية الصورة الأكبر.
كنت تعتقد، لتصبح غنية، يجب أن يكون لديك حساب 100،000 $ ومضاعفة كل شهر، وكما لا يمكنك تحمل مثل هذا الحساب، حاولت مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك 5000 $ كل أسبوع للوصول إلى هذا المستوى ولكن يمكنك مسح الخاص بك حساب كل شهر.
هذا هو جشعك الذي لا يسمح لك الجلوس وحساب ونرى كم من المال يمكن أن تجعل إذا كنت فقط سوف يكون المريض وسعيدة مع كمية صغيرة من الربح كل شهر وحجم الحساب ما تحتاج إلى أن تصبح غنية في وقت قصير.
إذا بدأت بمبلغ 50 ألف دولار، و 5٪ فقط في الشهر، بعد عامين، سيكون لديك حساب 161،255.00 دولار أمريكي و ربح شهري قدره 8،062.75 دولار (بالطبع إذا لم تسحب أي أموال لمدة عامين).
وهو الدخل السنوي 96،753 $ وهو جيد.
الى جانب ذلك، لا يزال بإمكانك ترك بعض الأرباح الشهرية في حسابك لتنمو حتى أكبر.
ثم سيكون لديك المزيد من الأرباح الشهرية.
ما أحاول قوله هو أن الأرباح الشهرية الصغيرة ولكن الثابتة يمكن أن تخلق دخلا كبيرا بالنسبة لك بعد فترة من الوقت.
ولكن إذا كنت تتبع الطمع الخاص بك، سوف تفعل شيئا ولكن فقدان أموالك.
هذا ممكن فقط عندما تصبح تاجر مربحة باستمرار.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
مرحبا، أعتقد أن هذا كان مقالا رائعا. أعاني من كل جانب من جوانب الجشع التي قمت بإدراجها. هذا الأسبوع وحده لقد حققت المزيد من المال مما كان عليه في الشهر الماضي. لماذا ا؟ أنا تداولت نظام واحد فقط، (لدي مليون منهم)، لم أكن التجارة مع 10٪ من حسابي على تجارة واحدة، لم أكن التجارة نف، أنا تداولت فقط الإطار الزمني 4 ساعة. لذلك شكرا، وصفت حقا معضلي، وأشار لي في الاتجاه الصحيح للتجارة مربحة.
كيف يمكنني تنزيل الكتاب الإلكتروني الجديد & # 8230 ؛؟
مرحبا هناك، ما المادة لطيفة كنت قد كتبت. لقد تم تداول فقط لمدة 6 أشهر ورأيت نفسي في عدة أجزاء من هذه المادة إندرسديبل. منذ i & # 8217؛ بدأت التجارة لقد فقدت جزء من حسابي فتح صفقات عالية المخاطر مع إشارة ضعيفة أو فتح موقف متأخرا جدا لأنني غير قادر حقا السيطرة على جشع بلدي والانتظار للحصول على أفضل التداول سي.
& # 8230؛ مجموعة أفضل من التداول ولكن بعد أن اكتشفت هذه المادة أستطيع أن أرى بوضوح كل خطأ كنت قد قدمت. عندما نرى أن مع 25 إلى 30٪ الربح فقط في الشهر يمكننا أن ليتيرالي بناء استراتيجية طويلة الأجل من الفوز الصفقات خفض جذري المخاطر لذلك نحن قادرون على السيطرة على جشعنا. شكرا جزيلا لتقاسم رأيك، نعتقد أنك إنقاذ الأرواح كنت تعطينا فرصة لرؤية الصورة الأكبر. الأسبوع الماضي أنا & # 8217؛ فقدت 1250 $ لأنني لم أكن قادرا على السيطرة على الجشع بلدي ولكن تعلمت الدرس والآن استبدال جميع المال. نحن بحاجة إلى الانضباط وفهم أننا بحاجة فقط 1،25٪ الربح في اليوم الواحد للوصول إلى هدفنا وأنه من السهل للغاية لتحقيق وعندما كنت أدرك أنها على استعداد للسيطرة على الطمع الخاص بك. وأنا أعلم أن هناك بعض الأيام حيث من الممكن لجعل 30٪ إلى 50٪ الربح في موقف واحد واحد التجارة ويحدث عندما تأخذ موجة جيدة ولكن لا يمكن & # 8217؛ ر قاعدة ولكن مجرد استثناء آن.! شكرا جزيلا لتقاسم & # 8230؛ نعتقد عندما أشعر أن الجشع هو محاولة للسيطرة لي أنا تشغيل لهذه المادة أن نتذكر كل ما قاله العناق من البرازيل والأخضر الصفقات بالنسبة لنا.
شكرا جزيلا. لقد غيرت رؤيتي التجارية.
ما مقال عظيم شكرا لكم مرة أخرى.
شكرا جزيلا على هذا المقال. لقد تفجرت عدة حسابات. ولكن العاطفة القوية لدي لتبقي لي العودة في كل مرة أخطط للبقاء بعيدا.
لقد طبقت جميع مديري الحياة البسيطة لهذه المشكلة لحلها & # 8230؛ الناس أكثر من تعقيد الأمور وهذا أمر سهل جدا مع التفسير الخاص بك 🙂 كنت ساعدتني حقا هنا وفتحت عيني. وسوف تطبق هذه القاعدة على استراتيجيتي وسوف تبقى لكم تحديث كيف أنا & # 8217؛ م القيام به في غضون أسابيع قليلة 🙂 التحكم الذاتي يلعب حقا الدور.
شكرا لك على هذا المقال الرائع.
مرحبا مقال عظيم، هل هناك أي شخص هنا لمساعدتي لجعل 20٪ شهريا في السوق؟ لدي سؤال من مؤلف هذه المقالة التي استراتيجية التداول التي يستخدمها؟ يرجى البريد الالكتروني لي شكرا.
نحن التداول باستخدام أنماط الشمعدان وبولينجر باندز. نحن أيضا استخدام التحليل الفني أحيانا عندما يساعد.
عزيزي، أثناء قراءة مقالتك اعتقدت أنك تتحدث عني. قضيتي هي نفسها التي تحدثت. فقدت أكثر من 60،000 $ في غضون 6 سنوات التداول. كان خطأي الكبير تمويل حسابي مع القليل من المال، وفقدان هذا المال قليلا ثم تمويل القليل الأخرى. وأخيرا وجدت نفسي أكثر مرونة & # 8230؛ قررت التوقف عن القراءة & أمب؛ تحاول أنظمة جديدة. أنا سوف تتوقف عن التداول في حين أن بقية القتال & أمب؛ وجمع كل ما عندي من خبرة في بضع نقاط على ورقة بيضاء كخطة بالنسبة لي. وسوف تتبع مقالاتك وأتمنى النجاح.
لدي سؤال، هناك وكيل أو موظف في شركة وساطة تقترحني فتح حساب بقيمة 100 دولار أمريكي، وأود أن أعتقد أنه من الممكن لأن لدي نقدية محدودة جدا؛ الآن أود أن أطلب رأيك كريس أن 100 دولار أمريكي يكفي لرأس المال ل، على أي حال أنا جديد وليس لديهم خبرة حول التداول وأنا لا تزال تدرس المواد الخاصة بك.
مرحبا اليخاندرو. إذا سمحت لك بتداول كميات صغيرة (0.01 لوت)، فيمكنك العمل مع حساب 100 دولار، ولكن المشكلة هي أن جميع الوسطاء الذين يقدمون حسابات بقيمة 100 دولار، بالإضافة إلى الكثير من الوسطاء هم وسطاء صانع السوق.
مرحبا كريس .. هل يمكنني معرفة وسطاء صانع السوق فقط دعونا لفتح حساب 100USD؟ وماذا عن السماسرة الأخرى ؟؟
مرحبا عسيري. نعم، انها فقط وسطاء صانع السوق التي هي قادرة على تقديم الكثير صغيرة وحسابات صغيرة جدا مثل 100 $. صحيح أن وسطاء إن / ستب لا يستطيعون تقديم قطع صغيرة لأن مقدمي السيولة لا يدعمون ذلك.
شكرا على ردك & # 8230 ؛. كريس & # 8230؛
عسيري قد ترغب في النظر في أواندا يمكنك التجارة أي size. down إلى واحد & # 8221؛ وحدة & # 8221؛
أيا كان 1 لا يذهب إلى & # 8220؛ لوت & # 8221؛ لا متاعب حساب account. i لا تعمل ل أواندا! & # 8230 ؛.
أفضل ..bollibands..and الشموع .. أنا تحولت إلى ممارسة & # 8230؛. أنا & # 8217؛ م الفوز 6 من أصل عشرة حتى الآن. المؤشر الوحيد الذي أضفته هو الزخم.
شكرا لك فريند.
إذا كان لدي 1000 $ التوازن و 1: 200 حساب الرافعة المالية، وأود أن يكون 200،000 دولار أمريكي للتداول معها. وهذا يعني أنني لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة تداول الكثير القياسية (100،000 وحدة)، أليس كذلك؟
سوف تحتاج إلى هامش 568.94 $ للتداول الكثير واحد ور / أوسد. لذلك فإن الجواب هو نعم. ولكن هل أنت ذاهب إلى اتخاذ هذا الخطر؟
كيف خرجت بالرقم 568.94 دولار؟ شكر.
يا كريس، هل هذا صحيح حقا؟ لأن ترادرسواي هو وسيط إن وأنها تسمح 100 $ الحسابات. يمكنك لمس على هذا أو تصحيح لي؟
أصبح من الصعب قليلا للحكم الآن، لأنني أرى تقريبا كل وسطاء إن تقدم حسابات صغيرة مثل 100 $ الحسابات. أنا لا أعرف كيف يفعلون ذلك وأي نوع من مقدمي السيولة تقبل للتعامل مع ميكرولوتس. ربما وضعوا الحسابات الصغيرة على نظام صانع السوق.
كريس .. أوافق معك & # 8230 ؛. إنها طريقة جيدة للتحكم في جشعنا & # 8230؛
شكرا عسيري. كيف يتم تداولك الآن؟ هل لا تزال التداول التجريبي، أو كنت تتداول حسابا حقيقيا الآن؟
لا يزال لا كريس .. أنا & # 8217؛ م لا يزال التداول مع حساب تجريبي & # 8230؛ لأنني أشعر، ليس لدي ثقة كافية للتداول مع حساب حقيقي ولديهم شيء أكثر لمعرفة المزيد عن & # 8230؛. شكرا لدليلك & # 8230؛
عظيم! ثابر على العمل الجيد. سيكون لديك دائما الوقت لفتح حساب حقيقي. من الأفضل أن تفعل ذلك عندما تشعر بالثقة الكافية. لا يوجد الاندفاع. تأكد من قراءة المقالة أدناه، إذا لم تكن قد فعلت ذلك حتى الآن:
يا يا الهي & # 8230؛ كريس .. أمس كنت تتابع هذه المشاركات & # 8230؛ بفضل & # 8230 ؛. دائما على اتصال معك ..
حظا سعيدا عسيري 🙂
أود أن أشكركم على العمل الرائع الذي تقوم به وروح المشاركة. فضلا هل يمكن أن تخبرني لماذا & # 8220؛ وأنا أعلم أنه من غير الممكن الحصول على حساب 652 مليون دولار ودخل شهري 163 مليون دولار & # 8221؛ ؟
مرحبا بك.
قصدت أنه ليس من الممكن أن يكون مثل هذا الحساب والدخل والتاجر التجزئة مع الوسطاء العاديين.
شكرا لك كريس لهذه المقالة.
بناء على ما قلته في هذه المقالة. هل من الممكن السماح لحساب تنمو حتى السنوات الثالثة مع وسيط موثوق بها وجعل الربح الشهري 25٪؟ وبهذه الطريقة سوف تكون ميليوير في 3 سنوات وهو أمر عظيم ولكن قلت أنه من المخاطرة للسماح حسابك تصل إلى الملايين بسبب ماريت كراش أو مشاكل الوسطاء.
هل يرجى توضيح هذا لي ما إذا كان من الممكن وآمنة للحفاظ على نمو الحساب حتى السنة الثالثة ولها أكون مليون دولار ومن ثم سحبه؟
شكرا جزيلا كريس.
مرحبا بك.
هذا ممكن ولكن من المخاطرة مع وسطاء التجزئة، على الرغم من أن المخاطر ليست مرتفعة جدا. يمكنك تقسيم أموالك بين عدد قليل من السماسرة. في وقت لاحق عندما تنمو رأس المال الخاص بك، يمكنك التجارة من خلال البنوك التي هي أكثر تكلفة قليلا ولكن أكثر أمانا.
مادة كبيرة كبيرة، وقد دمر الطمع أشياء كثيرة، والعلاقات، والبلدان، الإمبراطوريات .. الخ، وما زلنا تعلمت لاذع.
بصراحة، أنا & # 8217؛ م مشكوك فيه إذا كان المرء يمكن أن تجعل فوق 10٪ دون الإفراط في التداول. هل صحيح أنه عندما ينمو حسابك، يخفض الوسطاء من نفوذك وسيصبح من الصعب الحصول على عائد شهري حتى 5٪؟
هل يرجى توضيح ما سيكون توقعا واقعيا للتاجر؟
لا، لا يقلل الوسيط من الرافعة المالية عندما تصبح حساباتك أكبر.
> هل يرجى توضيح ما سيكون توقعا واقعيا للتاجر؟
يمكن للتاجر أن يتوقع أن يصبح غنيا من خلال التداول. جعل 6 الرقم الدخل من خلال التداول كل شهر هو قطعة من الكعكة للمتداولين المحترفين.
لقد كان لي نفس المفهوم في ذهني إلى الأبد. لم يكن هدفي بالضرورة 25٪ في الشهر، ولكنه كان 1٪ لكل صفقة، وتجارة واحدة في اليوم الواحد والتي ترتفع إلى حد ما. والمشكلة الوحيدة هي أنني لا يمكن أن تحصل باستمرار على الصفقات الفوز. لقد فعلت طن من البحوث على أسلم الاستراتيجيات ولكن أنا محظوظ إذا فزت أكثر من نصف الصفقات بلدي. هل لديك أي نصيحة حول استراتيجية صلبة تنتج صفقات الفوز متسقة؟
شكرا لك على تعليقك ومرحبا بكم في لوكسكوت. يرجى البدء من هنا إذا كنت تبحث عن إعداد تجاري جيد:
أحب أن أغير اسمك إلى يسوع كريس. أنا فقط يمكن & # 8217؛ ر نعتقد أنك تفعل هذا مجانا. أرجو أن أرى صورة هذا عبقرية تسمى كريس؟ لقد جعلت بلدي اليوم مع هذه المقالة. شكرا جزيلا.
& # 8220؛ أنا أعلم أنه من غير الممكن الحصول على حساب بقيمة 652 مليون دولار ودخل شهري بقيمة 163 مليون دولار. & # 8221؛
كل شيء ممكن & # 8230؛ والحد الوحيد هو لدينا الحد من المعتقدات ما هو ممكن أم لا!
فمن الممكن، ولكن ليس من خلال وسطاء التجزئة العادية.
يمكنك كسب 400 ألف باكز شهريا مع وسطاء العاديين؟ ما هي السماسرة حيث يمكنك كسب أكثر من 100 ألف في الشهر؟
بل هو بيانات واقعية ونهج التداول. شكرا كريس.
كما مذهلة كما يبدو جدول البيانات أعلاه، من حسابي سوف يكون بدلا & # 8216؛ من الصعب & # 8217؛ على المبتدئ أن يجعل 25٪ على أساس شهري، إذا كنا نتابع قاعدة المخاطرة 2٪ من رأسمالنا.
بالنسبة إلى الرصيد الذي تبلغ قيمته 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، عندما نخاطر بنسبة 2٪ فقط، وعلى افتراض أن لدينا سي 100 نقطة، لا يمكننا فتح موضع أكثر من 0.02 لوت.
إذا فتحنا هذا النوع من الموقف، وقيمة كل نقطة (ل ور / أوسد) سيكون فقط 20 سنتا!
لذلك لجعل 250 $ في الشهر الأول (للحصول على ربح 25٪)، وعدد من النقاط التي تحتاج إلى كسب 250 / 0.2 = 1250 بيبس!
هذا & # 8217؛ s الكثير من النقاط لجعل في شهر، إذا نحن لسنا على استعداد لخطر أكثر من 2٪ من حساب التداول خارج. ماذا تقول؟ هل هذا الحساب منطقي؟
نعم كلامك صحيح. 25٪ هو مجرد مثال. فمن الممكن لجعل أكثر أو أقل من ذلك مع أنماط التداول المختلفة.
Chris ولكن كيف هو ممكن ثم ما كنت اعتبر الوسطاء العاديين. كنت يوصي بعض وسيط الذي حافظ على أموالنا آمنة ولا يطلق عليه صانع المال. هل تعتقد إن بروكر أو أي نصيحة أخرى.
صحيح إن / ستب السماسرة هي تلك التي لديك للذهاب ل.
انا عبد الغنى من المغرب.
أريد أن أشكركم كثيرا على تقاسم وتوجيه كما هو الحال مع هذه المعلومات القيمة.
مادة لطيفة جدا كريس! بدا كما لو كنت تقرأ ذهني وكتبت في كلمات عن الجشع. لم أدرك أن هناك شيء مثل & # 8220؛ الجميع جشع، ولكن البعض يعرف كيفية السيطرة عليه والآخرين دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية السيطرة عليه & # 8221 ؛. رائع! قررت & # 8217؛ قراءة جميع مقالاتك على لوكسكوت. شكرا جزيلا!
مرحبا كريس، مجرد قراءة مقالك وأحب ذلك. أنا جديد تماما و أود أن تفعل هذا بدوام كامل منذ ولد مولود جديد لدعم الآن. تخطط للبدء مع 3،000 دولار، وتتطلب 20٪ ربح شهريا. أي نصيحة لمبتدئ؟ ثانكس مقدما.
قبل فتح حساب مباشر:
في نهاية أيام الأسبوع، أي واحد هو أفضل، فتح الموقف عند إغلاق شمعة أو في بداية الشموع مفتوحة؟ بعد كل شيء، وعادة ما يفتح السوق السعر مع الثغرات بعد عطلة نهاية الأسبوع. شكرا جزيلا.
أنا أفضل أن تأخذ الموقف قبل إغلاق السوق. وعادة ما تليها الاجهزة التجارية القوية من قبل فجوات عطلة نهاية الاسبوع مقبولة التي قد لا يتم شغلها في بعض الأحيان. حتى لا نتمكن من الدخول.
يمكن ش الرجاء مساعدتي في التداول، اسمحوا لي أيضا معرفة الإعداد قوية.
نفس الوضع الجشع معي عندما كنت التجارة أريد أن تجعل 600٪ شهريا.
ولكن أنا & # 8217؛ م في الفشل لأن هذه ليست لعبة المقدسة.
إذا ش السيطرة على النفس ش سوتشد في كل مجال من مجالات الحياة ليس فقط في.
مقالة لطيفة، مفيدة جدا ..
وفيما يتعلق بقاعدة المخاطرة بالمال التي تنطوي على مخاطر بنسبة 2٪
كم عدد أزواج العملات التي تقترح تداولها في وقت واحد أو هل هذا السؤال أحد أعراض الجشع في حالتي؟
نحن نتابع 24 زوجا بالإضافة إلى الذهب.
هل تتداول كل 24 زوجا بالإضافة إلى الذهب؟ أو هل مجرد التجارة المذكورة سابقا 19 زوجا والذهب؟
الآن لدي كل أزواج 24 والذهب على منصات بلدي. أنا التجارة بها إذا كانت تشكل الإعداد.
اشكرك على مجهودك.
يمكن ش قائمة هذا 24 أزواج؟ ترتبط معظم الأزواج & # 8230؛
أشكركم على المادة الحادة التي تصف حقا ما يمر في هذه اللحظة. سؤال سريع، في يوم واحد كم ساعة نحن التجارة إلى ليس على التجارة؟
إذا اخترت أن تكون تاجر اليوم، ثم عليك أن تكون على الكمبيوتر خلال واحدة من الجلسات الرئيسية (لندن أو نيويورك) التي هي صعبة جدا ومتعبة.
مرحبا كريس، شكرا لهذه المادة العظيمة، يرجى فقط لتوضيح، رد على سؤال ماريا & # 8217؛ s & # 8216؛ أنا أفضل أن تأخذ الموقف قبل إغلاق السوق & # 8217؛. سؤالي هو هل تأخذون مواقفهم على الأطر اليومية والأسبوعية أيام الجمعة عندما تكون الشمعة إذا شكلت تجارة قوية؟ شكر.
أنا اتخاذ مواقف بلدي بعد ظهر الجمعة إذا رأيت لهم في الوقت المحدد وقبل إغلاق السوق، وإلا انتظر حتى فتح السوق.
أنا & # 8217؛ كنت نشطة هنا لمدة 5 أسابيع. في تلك الفترة الزمنية أنت والناس في لوكسكوت علمتني كيف يكون لها تداول الحياة.
الشيء الرئيسي هو لقد تباطأ. أنا لم يعد يحاول فروة الرأس في طريقي إلى النجاح. أنا لم يعد جالسا على جهاز الكمبيوتر لمدة 6-8 ساعات يوميا. أنا أتعلم كيف تعيش الحياة مع نموذج الأعمال التي تسمح لي أن تفعل ذلك.
بدأت مع التعلم نوفمبر 2018. أنا التزمت جوزي ونفسي أنني سوف تجد وسيلة لإضافة قيمة إلى حياتنا من خلال التداول.
نحن لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ أنا 69 و جوزي يعلم المدرسة. وتقاعدي ضئيل على أقل تقدير.
أنت و لوكسكوت وضعت في مكان بالنسبة لي خطة التداول التي أعرف سوف تكون ناجحة.
أنا أحب خطة التداول دب. أعرف أنني يمكن أن تجعل حياة جيدة إذا لم تفعل أي شيء آخر غير التجارة دب.
عند هذه النقطة لست متأكدا من كيفية القول & # 8217؛ & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛ بطريقة مناسبة.
ما تقومون به هنا هو ضخم! لوكسكوت هو ضخم، صفقة كبيرة!
في طريقتي المتواضعة، شكرا لكم من الجزء السفلي جدا من روحي لإظهار لي الطريق & # 8230؛ الطريق!
شكرا لك على كلماتك الرقيقة. سعيد لسماعك مثل ما تقرأ هنا.
لقد وجدت المسار الصحيح. فقط تبقي على متابعته وسوف تصل إلى وجهتك قريبا. أنت قريب جدا.
حظا سعيدا ومواكبة العمل الجيد 🙂
أولا وقبل كل شيء، شكرا لك على مقالاتك العظيمة.
واسمحوا لي أن أسألك ما يلي:
دعنا نقول أننا وجدنا إعدادا تجاريا مع ور-أوسد يجب أن يكون لديه 100 نقطة وقف الخسارة.
سيز أكونت = $ 1،000.
قيمة إيقاف الخسارة = $ 20.
قيمة النقطة = $ 20/100 = $ 0.2.
لوت بوسيتيون = 0.02 = (1 لوت x $ 0.2) / $ 10.
دعنا نقول أننا جيدون بما فيه الكفاية لجعل 16-24٪ شهريا. دون & # 8217؛ ر كنت تعتقد أنه مع موقف الكثير من 0.02، كمية من المال يمكنك الحصول على القليل جدا من أجل أن تكون قادرة على تحقيق خطة 1000 $ الخاص بك؟
وسأكون ممتنا كثيرا إجابتكم من أجل معرفة ما إذا كنت مخطئا أو ما أن تنصح!
مرحبا بك.
إذا قمت بإجراء تجارة 1/5 R / R، فإنك سوف تجعل 100 $ وهو 10٪ من حسابك. موقفين فقط مثل هذا كل شهر سيجعل 20٪.
لذلك فمن الممكن.
أشكركم على الرد المبكر الخاص بك!
100 دولار يساوي 500 نقطة. أنا متأكد من أن صنع 500 نقطة في صفقة واحدة هو قطعة من الكعكة بالنسبة لك ولأي تاجر جيد وخبرة. ومع ذلك، لا تعتقد أن هذا ليس واقعيا أو من الصعب جدا تحقيق للمبتدئين؟
دعوني أسألك سؤالا آخر:
عندما كنت تأخذ التجارة، والشيء الوحيد الذي تعرفه بالتأكيد هو المخاطر الخاصة بك، لأنك إصلاحه. المشكلة هي أنك لا تعرف أبدا المكافأة.
هل هناك أي طريقة لتحديد / حساب ريوارد المحتملة من أجل معرفة ما إذا كانت التجارة يستحق في حين؟
أشكركم على دعمكم الذي لا يقدر بثمن ونأمل في يوم واحد كل واحد منا الذين يتعلمون منك يمكن أن تفعل نفس الخير ومساعدة الآخرين.
التجار المبتدئين يمكن أيضا أن تفعل ذلك إذا كانوا يتعلمون اتخاذ الاجهزة قوية جدا على الأطر الزمنية الطويلة.
ليس من الممكن التنبؤ المكافأة. أنت لا تعرف أبدا إلى أي مدى سوف يذهب السعر حتى بعد الإعداد قوية جدا. يمكن أن تصل حتى وقف الخسارة في المستوى الأولي. كل ما يمكننا القيام به هو أننا نأخذ إشارات قوية جدا ووضع وقف الخسارة المناسبة. والباقي ليس تحت سيطرتنا، ولا يمكننا تحديد إلى أي مدى سيتحرك السعر.
شكرا جزيلا على ردكم المبكر، كريس!
أنا في عجلة من امرنا لكسب المال، ولكن نعم، أريد أن التجارة بشكل صحيح في أقرب وقت ممكن.
الشيء الأساسي بالنسبة لي هو التركيز على فعل شيء جيد. وبذلك، فإن المال يأتي عاجلا أو آجلا (على الأقل لكسب لقمة العيش).
أعتقد أنني لست جشع. أنا لا & # 8217؛ ت ادعي للحصول على الأغنياء. أنا مجرد التظاهر لجعل العيش الكريم. أهم شيء بالنسبة لي هو عدم الاعتماد على أي وظيفة، والحصول على الوقت لعائلتي.
أحب المال أنا بحاجة حقا (الغذاء، المنزل، يرتدي، التعليم، الصحة، النقل، الضرائب) وأنا لا & # 8217؛ ر تقلق بشأن المال أنا دون & # 8217؛ ر حاجة حقا (كابريسز). إذا كان لدي، غرامة.
اسمحوا & # 8217؛ s نأمل أن تنجح في التداول!
حظا سعيدا جورج.
أنا معجب جدا مع المشورة الخاصة بك ولكن أنا المبتدئ الكلي عندما يتعلق الأمر بالتداول و يائسة جدا تريد أن تشارك فيه كما مهنة كاملة لكسب لقمة العيش. يرجى أحتاج المشورة منك، وأود أن تبدأ مع $ 10،000.
ادعو الى الحصول على رد منك واسمحوا لي أن أعرف لكم الموقع وإذا كان يضمن لي أن أراك أو دعوتكم لوضع لي من خلال، وسوف أكون ممتنا جدا للقيام بذلك.
يمكنك البدء من هنا:
مهلا، نفسي سوراج، كنت أبحث عن خطة جيدة، وتبدو ما حصلت خطة رهيبة من قبلك يا سيدي، وأنا معجب حقا مع كل ما تبذلونه من المواد سيدي. كنت مجرد رهيبة، مما يساعد كل تاجر مع الحق والمواد أوسيفول. أنا الآن مروحة كبيرة من أنت. سيدي، أريد بعض النصائح منك، لقد استخدمت خطتك ووضع الربح 100٪ شهريا، وأنا بالتأكيد سوف تفعل ذلك، ولكن ما كنت أفكر هو عندما يحصل حسابي في مليون دولار ثم هناك أي وسيط السماح أو هو عليه ممكن لفتح النظام مع أكثر من 5K-10K الكثير. كما حسبت سوف يكون $ 4 ملايين دولار في السنة الأولى في نهاية المطاف.
نعم، لا يزال بإمكانك القيام بذلك. ومع ذلك، في وقت لاحق سيكون لديك للتداول مع حساب مصرفي.
سيدي هل حصلت على رسالتي أمس؟ أنا بحاجة إلى مساعدتكم والمشورة.
هذا هو أول تعليق لك هنا.
سيدي، أنا معجب حقا مع مقالاتك. أعتقد أنه تم حذف رسالتي الأولى. سيدي لقد وضعت 100٪ في ورقة خطة التداول الخاص بك باستثناء 25٪ في الربح الشهر. سيدي، في نهاية السنة الأولى أنه & # 8217؛ ق 4 ملايين دولار. حتى سيدي ماذا يكون الحد الأقصى لوت سوف تكون قادرة على استخدام؟ سيدي فتحت حساب تجريبي من 5 ملايين $ و ماكس الكثير فتحت كان 19000 الكثير. لذلك هل من الممكن في العيش؟
ذلك يعتمد على وسيط الخاص بك. عليك أن تسألهم.
تعليقات أخرى هنا أيضا:
مقالك هو عظيم حقا! كنت أتساءل عما إذا كان يمكن أن تبدأ مع حساب حقيقي من 100 $ وكسب 10 $ في اليوم الواحد؟ لا أريد أن أكون مليوني ليلة وضحاها، ولكني أحتاج إلى الوصول إلى 80-90 ألف باكز في عام 2018. هل تعتقد أنه هدف واقعي؟
ما أقترح عليك هو أن تركز على التعلم أولا وننسى الربح الآن. عندما تتعلم كيفية التجارة سوف تعرف كم الربح سوف تكون قادرة على جعل.
أنا شكرا لك الكثير كريس لهذه المعلومات. كان لي حساب حقيقي مع 105 $ مع الرافعة المالية 1: 1000 أنا محوها في يومين. أودعت $ 90 مرة أخرى ومسحت في يومين مسيرة 2018. وقد فتحت هذه المادة عقلي كثيرا أنا فيل الآن توقف الجشع وانتظر إشارات واضحة بالنسبة لي لدخول التجارة. اعتقدت أنني يمكن أن تكسب $ 1000 يوميا في غضون 3 أشهر الوقت مع $ 100 إيداع كسب أرباح متسقة يوميا. كنت أستهدف 100 نقطة في زوج يورو / دولار ور / غبب / أوسد. آم الآن ممارسة في حساب تجريبي لمعرفة كل ما عندي من الأخطاء وتصحيحها. هل واقعية لكسب 1000 $ في اليوم الأرباح مع 10،000 $ إيفستمنت من فضلك؟ انصحني.
نعم يمكنك ان تفعل. ومع ذلك، ننسى ذلك في الوقت الراهن. تبقي فقط على التعلم وممارسة على حساب تجريبي الخاص بك. ثم تنمو حساب صغير الخاص بك. المال يأتي عندما تتعلم كيفية التجارة. قبل التعلم، دون & # 8217؛ ر التفكير في المال. فكر في التعلم:
شكرا جزيلا. أنا فيل كل ما يمكن أن تنجح في هذه المهنة على أساس التفرغ. قد يتم الوفاء بجميع رغباتكم من قبل سبحانه وتعالى. آمين.
يا كريس أنا قلق أيضا لماذا السماسرة تحتاج الهوية الخاصة بك / وثائق. هل هو آمن إعطائها لهم؟
كما تقرأ الكثير من المقالات احتيال أنا قلق قليلا استثمار بلدي 20000 الادخار.
مرحبا بكم في لوكسكوت 🙂
بموجب القانون، يجب على الوسطاء التحقق من هوية زبائنهم قبل فتح حساب لهم. لا يجب أن تكون قلقا بشأن ذلك.
شكرا لك كريس.
هل هناك أي وسطاء في المملكة المتحدة يمكن أن يوصي؟
أنا & # 8217؛ م التفكير حاليا زائد 500 سم؟
مرحبا بك.
تساءلت فقط، إذا كان لدينا حقا 1 مليون $ على حساب بعد التداول لسنوات ويتيهر السماسرة هي تحمل لدفع لنا، إذا كنا سحب فجأة $ 1 مليون أموالنا :)؟
إذا كان الوسيط هو إن / ستب صحيح، ثم أنها لا & # 8217؛ ر الرعاية. يمكن أن تدفع لك بسهولة لأن مقدمي السيولة يدفع لهم الربح. إذا كانوا صانع السوق، ثم أنها لن تسمح لك تنمو حسابك إلى مليون.
هل إتورو، أواندا و إنستا صحيح إن / ستب؟
هو وسيط أكسيترادر ​​إن؟
هل من الضروري استخدام النفوذ لتحقيق النجاح إذا كنت التجارة وفقا لهذه الخطة؟ شكرا لكم!
الرافعة المالية تساعد، ولكنها ليست ضرورية.
حسنا. ولكن هل الرافعة المالية المستخدمة في خطة 1000 دولار؟ أعني هي الحسابات القائمة على الرافعة المالية؟
1000 دولار هو مجرد مثال. النسخة الأحدث من هذه المقالة هنا:
هذه مقالة رائعة والاستجابة & # 8217؛ توفر الكثير من الإحصاءات & # 8230؛ :)
فقط من خلال اتباع نظام واحد مثل بب اندلاع، فمن الممكن عن طريق المخاطرة 2-3٪ في التجارة للحصول على مثل هذه النتيجة؟ 25٪ في الشهر كبيرة جدا، وأود أن أكون أكثر من سعيد. شكرا لك كريس لمقالة أخرى قيمة.
نعم، هذا ممكن إذا كنت تعلم للحفاظ على خسائرك الصغيرة وتعظيم الربح الخاص بك.
كما هو الحال دائما وصولا الى نقطة وصحيحة جدا. شكرا لك كريس. تعلم كل يوم.
لا شيء إلى الآن. نحن التحقق من الرسوم البيانية كل يوم لتحديد موقع تشكيل / تشكيل الاجهزة.
هو أواندا صانع السوق؟ إذا كنت قادرا على تحقيق ربح مليون دولار كل شهر، هل سأتمكن من سحب أرباحي من هذا الوسيط أم أنها ستستبعد أرباحي؟
وهي تشير بوضوح إلى أنها صانع السوق. لا أعتقد أنها تسمح لك بسحب مليون دولار شهريا. لم أسمع أبدا ذلك.
ما هو أكبر قدر من المال تاجر التجزئة يمكن أن تجعل على أساس شهري من السوق دون أي مشاكل من وسيط؟
عندما الوسيط هو إن / ستب صحيح، ثم ليس هناك مشكلة مع أي مبلغ من المال.
يمكنك أن تعطيني قائمة بعض من صحيح إن / ستب وسيط؟ وإنني أتطلع إلى الاستثمار. أيضا هل تعرف ما حجم الكثير من شأنه أن يخلق قضية السيولة لليورو مقابل الين الياباني؟ لقد سمعت أنه حتى مع حجم التجارة 200 لوت، فإنه من شأنه أن يحرك السوق بطريقة سلبية.
هنا هو النقاش حول وسطاء إن / ستب:
وفيما يتعلق بحجم الكميات، يتعلق الأمر بظروف السوق والسيولة. بعض مزودي السيولة يمكن التعامل مع كميات كبيرة ضخمة في ظل ظروف السوق المختلفة. بعض منهم لا & # 8217؛ ر.
وكيف يمكننا أن نعرف من يفعل ومن لا؟ سمعت أن التجارة أكثر من 10 الكثير في الوقت المناسب، يمكن أن تتحول السوق ضدك. هل صحيح؟
نحن لا نعرف أبدا. ولكن عندما كنت التجارة من خلال وسيط إن جيدة التي تعمل مع مقدمي السيولة قوية، لن يكون لديك أي مشاكل مع أحجام الكثير مثل 10 الكثير أو حتى أكبر.
لقد سمعت أن أكبر حجم الحساب في أواندا هو حجم الحساب 8 الرقم، وأنا متأكد من أن مثل هذا الحجم الكبير للحساب، فإنها سوف تسحب بانتظام 1 مليون دولار في الربح كل شهر.
مهلا لدي نظام مع نسبة الفوز حوالي 54 في المئة ولكن الآن انخفض إلى 50 في المئة ونسبة مكافأة المخاطر هي 1: 1.5 هو أن مربحة حقا على المدى الطويل؟ لقد عثرت على النظام لهذا السبب انخفض معدل الفوز من 54 في المئة إلى 50 في المئة.
حتى مع R / R نسبة 1: 1.5 يمكن أن تكون مربحة إذا اخترت أقوى الاجهزة وتجاهل تلك الضعيفة. لذلك وقف التداول لفترة من الوقت ثم تبدأ من الصفر في حين كنت وعد نفسك بعدم الإفراط في التجارة وعدم اتخاذ الاجهزة التجارية ضعيفة.
يا كريس، لقد قيل لي أن اليورو أوسد واليورو جبي ترتبط ارتباطا وثيقا، وهو ما يعني أنه من أجل تنويع مخاطر التداول، لا ينبغي أن تتداول هاتين العملتين في نفس الوقت الذي تكون فيه الحركة هي نفسها تقريبا . أنا على حق شكرا لك؟
وهي مرتبطة، ولكن ليس 100٪. إذا كان كل منهما يشكل إعدادا تجاريا قويا جدا في نفس الوقت، يجب أن تأخذ واحدة التي تبدو أقوى، وليس على حد سواء.
Chris how do you explain everything in this simple way? it looks like you know everybody and all of the problems that each trader can have. It was a great article. Greed is a killer poison. I should take more time to focus on my greed. I should think about it. I should feel it. i have suffered a lot before. i have lost so much and it has made my life so hard and depressing for me. I am gonna fight this greed. i cant kill it but i wont let him control my emotions. i feel i am in some kind of psychological clinic or sth from the day i founded LuckScout. I don’t Really feel i need to learn much more strategies or stuff. But i really think i should learn everyday to control my emotions. I have a long way to go. you and your sits are the best things that has ever happened to me. thank you very much chris.
“if you can’t explain it simply you don’t understand it well enough” – البرت اينشتاين.
This is a really cool post, and for a good trader it is achievable. However I think you missed the part that it would get kinda tricky to make 25% as the balance gets higher. Just thinking about a loss alone in a large balance account would make anyone go crazy.
You have to learn how to keep your loss limited and let your profits grow. There are several articles about this on this website. This is one of them:
I just read this article for the second time, wanted to thank you, for me personally its the most important article, my last station before becoming profitable.
The market is so full of temptations, and I just keep win and loose.
My account balance is “ranging” for 8 month, but I think this second read helped to make a commmitment with strong deternination.
It will be really nice to here a few words of building a written trading plan and commit to it, I just did it, hope I did it good.
I wish you all the best, its a true plesure to read anything you wisly write.
I will read and publish your article if possible.
Thank you so much for your commitment.
Hey Chris, think I didn’t fully understand,
you want to write an article about writing a trading plan, or you want me to write a few words about why and how I wrote mine.
anyway, I appreciate your positive feedback.
I thought you had written an article about it. It is a good idea if you do it if you like.
I’ll be honored to do that.
I think I can write a good one.
its ok to do it as a demo trader?
I can share my own experience but I still do not have “certificate” of success.
do I have a green light?
Of course you can do that and I will be more than happy to publish it on the site under your name. Please do it if you feel like that.
Hi Chris, could you please advise how to trade from a country where Fx or Margin trading is banned for Retail or individual trader.
If it is banned, then it will be illegal to trade and you can get into trouble if you do it.
I have been reading your articles i find it very useful for a novice trader like me. Really appreciate you’re GREAT WORK.
Am in the learning process as part of it i am trying to find a right Broker to start with but the on-line reviews of many famous brokers scares me in how People lost their monies and even they couldn’t withdraw their money when they want to.
Could you please Help me on this.
Many Thanks – Elijah.
As far as I know, many of those reviews are posted by losers who don’t know how to trade and like to accuse the others for their own failures.
Please refer to the below thread and ask for other LuckScout users help:
1) Who said making 25% is easy? You have to pass these stages to become able to do it, if you can:
2) No, I didn’t. The above numbers are just examples. There are so many pitfalls on the way of traders. I didn’t talk about them because this article is focused on a different topic. This article wants to make the traders to understand they will get better results if they limit their greed.
You can refer to our archive and see how I have talked about the pitfalls in some other articles in details:
Complete noob question but how many pips or successful trades would make up 25% of $1000? Just an example to illustrate it would be enough for me.
In this article, you are saying that to become rich I don’t need a $100,000 account to start with, instead I can start trading with $1000 and make to big based on 25% growth/month.
But in another blog (luckscout/some - - trading-facts-and-myths-you-must-know/) you are saying someone starting with $1000 is going to be wiped out even if he is a profitable trader.
يمكنك الرجاء شرح.
I think you haven’t read these two articles carefully.
If you can make, let’s say, 5% profit every month with a $1000 account, then you will become rich. This is what the first article (above) says.
But in the second article, it says that usually the brokers don’t let you do that, because they place all the small accounts on the market maker system to wipe them out as soon as possible.
So, if (1) you become a consistently profitable trader who makes X percent of profit every month and then (2) you find a broker that doesn’t cheat you, you will become wealthy with a small account, otherwise it is impossible.
fundamental is important wereas technical is useless.

How to Get a 10% Monthly Return Day Trading.
A Blueprint for Making a Living Off Day Trading.
For most people who start day trading, the ultimate goal is to quit their job and be able to make a living off of the markets. There are two ways to make a living from day trading.
You could start with a large amount of capital and make a small percentage return to produce a decent monthly income. This requires more capital but less skill. The other option is to start with a smaller amount of capital, say $10,000 to $30,000, and generate higher returns in order to make a living. This requires less capital, but much more skill.
Below is a blueprint for ramping up your returns to 10% or more per month. That way, even if you are starting with $10,000, you'll be making at least $1,000 per month, and that income will grow as your capital and/or returns grow.
Whether you day trade stocks, forex, or futures, align your trading process around the tactics discussed below. With hard work and practice, over the course of six months to a year you just may be able to become one of the few traders (relative to those who try) who make a living from day trading.
Day Trading Success and How Long It Takes.
Before you can day trade for a living, know what you are up against. يوم التداول السحر حشود من الناس، ومعظم هؤلاء الناس لن يحقق الربح، ناهيك عن العيش. Most people who attempt day trading will lose most, or all, of the money they deposit into their trading account.
Less than 4.5% of day traders who try will be able to make a living from day trading.
The chance of making a great living is much smaller. For the 4.5% that make a living from the markets, it typically takes them six months to a year—dedicating full-time hours (about 30-40 hours per week) to education, practice, and trading—before they reach that level.
The blueprint that follows will help you be one of the few traders who can make a living off day trading, potentially pulling returns of 10% or more out of the market each month.
Day Trading Success Reduced to Four Numbers.
Create or follow a strategy that allows you to keep these numbers in the target zones, and you will be a profitable trader. Successful trading can be reduced to four factors: risk on each trade (position size), win-rate, reward-to-risk and how many trades you take.
فهم هذه الأرقام الأربعة سوف تساعدك على الوصول إلى هدفك من التداول اليوم لقمة العيش. All the components/numbers work together, here's how.
Capital at Risk per Trade.
To be successful, control the risk on each trade. Risk a maximum of 1% of your account on each trade. For example, if you have a $10,000 account, risk up to $100 on each trade.
Place a stop loss order to make sure you don't lose more the 1% of your account. Once you know your entry price and stop loss level, calculate your position size (how many shares, lots or contracts you take in the stock market, forex market or futures market).
1% may not seem like a lot to risk. But as I'll explain in the next section, our winning trades should always be bigger than our losing trades. While we only risk 1%, we strive to make 1.5% to 3% on our winners, risking $100 to make $150 to $300 for example. Only risking 1% also means that even if you hit a losing streak of five to ten trades, you haven't lost much capital.
A few winning trades and you have made that loss back. Risk more than 1% though, and a losing streak can decimate your account.
Reward:Risk.
The reward:risk is how much you make on winning trades relative to how much you lose on losing trades. If you are always risking 1% of your capital, then your reward-to-risk should at minimum be 1.5:1. That means you are making 1.5% (or more) on your winning trades, and losing 1% on your losing trades.
To accomplish this, place a profit target that is a greater distance from your entry point than your stop loss is. For example, if you buy a stock at $10 and place a stop loss at $9.95 (this risk would represent approximately 1% of your account capital, based on your position size) then your target would need to be placed near $10.08. If you lose, you lose $0.05 per share, but if you win you make $0.08.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
That is a reward:risk of 0.08:0.05, or 1.6:1.
Reward:risk is interlinked with the win-rate.
The win-rate is how many trades you win, expressed as a percentage. If you make 100 trades in a demo account and win 53 of them, your win-rate is 53%. Win-rate is interlinked with reward:risk.
Day traders should strive to keep their win-rate near 50% or above; that way, if the reward:risk on each trade is 1.5:1 or above, you will be a profitable trader.
Assume you are able to maintain a 1.5 reward-to-risk over 100 trades. You are adding 1.5% to your account on winners, and losing 1% of account capital on a loss.
If you win 50% of your trades you are in good shape: 50 x 1.5% = 75% - (50 x 1%) = 25% You increase your account capital by 25% over those 100 shares. If you win 40% of your trades, then you don't make any money: 40 x 1.5% - (60 x 1%) = 0%.
See how win-rate and reward:risk are linked? If you only win 40% to 50% of your trades, try to bump it up to 50% or more by making small changes to your strategy. Alternatively, you could try to reduce risk slightly, or increase your reward slightly to improve your reward:risk. Slight adjustments could push this break-even or losing strategy toward being a profitable one.
Number of Trades.
From the numbers above, your goal is to win more than 50% of your trades, and make 1.5% or more relative to the 1% you are risking.
If you can do that, the more trades you take that still allow you to maintain those statistics, the better.
If you make one trade per day, that is about 22 trades per month. If you win 50% with a 1.5 reward:risk, you make 11 x 1.5% - (11 x 1%) = 5.5%. If you make two trades per day, you win 22 trades and lose 22 trades, but your percentage return increases to 11% for the month.
إذا كنت التجارة فقط لمدة ساعتين الفترة - وهو كل ما هو مطلوب لكسب لقمة العيش من الأسواق (وهذا هو النتيجة النهائية، في البداية سوف تحتاج إلى وضع في عدة ساعات على الأقل في اليوم من دراسة الممارسة) - يجب أن يكون تاجر اليوم قادرا على العثور على ما بين اثنين إلى ستة صفقات كل يوم التي تسمح لهم للحفاظ على الإحصاءات المذكورة أعلاه. Note that some days produce no trades because conditions aren't favorable, while other days may produce 10 trades. At an average of four trades per day, if you maintain the above stats, you'll generate a return of 22% on your capital for the month.
Don't take trades for the sake of taking trades, though; this will not increase your profit. All trades taken must be part of a strategy that allows you to win 50% or more, with a 1.5:1 or greater reward to risk. If you take trades with a poor probability of winning, or where the reward doesn't compensate for the risk, this will drag down your statistics, leading to a lower return or a loss.
Tying All the Statistics Together.
If any of these statistics get out of whack, it will hurt your results. It's a razor-thin line between profitable trading and losing. Over 100 trades, winning 50 means a nice income, while winning only 40 means you break even or lose money when accounting for commissions.
A slight drop in win-rate or reward:risk can move you from profitable to unprofitable territory. يمكن أن يؤدي المخاطرة أكثر من اللازم على كل صفقة إلى إبطال حسابك بسرعة إذا أصابت خطا خاسرا. Winning 50% of your trades doesn't mean you will: win, lose, win, lose, win. Wins and losses are distributed randomly. Some days you may lose all the trades you take, while other days you may win them all.
There is no specific number of trades you should, or need, to take each day. But over many days, it should average out to at least two trades or more a day if you want to eclipse the 10%-per-month return mark.
The only way to know if a strategy can produce the numbers above (or better), is to test that strategy out in a demo account. Take hundreds of trades, and if the strategy produces the results above (or better) then you have some assurance (but no guarantees) that the strategy can produce those figures in the future. Small adjustments may be required over time to keep the strategy aligned with the numbers above. If a strategy produces those numbers, then only trade that strategy. Don't trade any strategy that is untested, as untested strategies typically drag down your win-rate and/or reward:risk.
أي سوق إلى يوم التجارة.
The statistics above apply whether you trade stocks, forex or futures - the main day trading markets. Your percentage returns will be similar in each if you create or follow a strategy that maintains the statistics above.
Which market you choose shouldn't be based on return potential, as they all offer similar returns. Rather, base your decision on which market you are most interested in, and the amount of starting capital you have.
To day-trade stocks you need at least $25,000. If you have less that $25,000 in trading capital, save up more capital, or day trade futures or forex. For day trading futures, start with at least $7,500. For day-trading forex, start with at least $500. Your initial trading capital is a major determinant of your income. If making 10% per month, with a $25,000 account you make $2,500 in income (less commissions). With a $500 account you make $50 (again, less commissions).
Choose the market you are most interested in, and that allows you to trade with the capital you have available. The less capital you have, the longer it will take to build up your capital to a point where you can make a livable monthly income off of it.
The More Capital, the Harder It Is to Maintain High Percentage Returns.
Making 10% to 20% is quite possible with a decent win-rate, a favorable reward:risk ratio, two to four (or more) trades each day, and risking 1% of account capital on each trade. The more capital you have, though, the harder it becomes to maintain those returns.
If you are trying to day trade millions of dollars, it is much harder to make 10% a month than it is for someone trading a $75,000 account. There is only so much buying and selling volume at any given moment; the more capital you have, the less likely it is that you will be able to utilize it all when you want to.
This is typically why only individuals or very small hedge funds can generate huge yearly returns, yet these returns are unheard of when discussing traders or hedge funds with very large accounts.
الكلمة النهائية على جعل 10٪ في الشهر من يوم التداول.
The math works, and there are many strategies-freely available—that provide more than two-day trades a day, a greater than 50% win-rate, and a reward:risk greater than 1.5:1. Keeping your risk to 1% or less is up to you, and should be employed no matter what strategy you use.
The main problem is that while you can see the math works over 10 or 100 trades, while you are in a trade it is very hard to remember the big picture. Most new traders can't stand losing, and so they exit a winning trade with a tiny profit, messing up their reward:risk. Or, they hold onto a loser, not wanting to accept the loss, and end up losing much more than 1% on a single trade. This also messes up the reward:risk, and could potentially decimate the account.
New traders also need to remember that wins and losses are not evenly distributed. You may win or lose several trades in a row. A winning streak doesn't mean you are a phenomenal trader and can abandon your strategy. Likewise, a losing streak doesn't mean you are a bad trader. The only thing that matters is how many trades you win and lose out of 100, which is about how many trades you will take each month. Win more than 50 with a reward to risk of 1.5:1 and you will be a very profitable trader, even if you had a few days in a row where you lost every signal trade you made.
Make hundreds of day trades in demo account using the same strategy to see the win-rate, reward:risk and number of trades per day it produces. Only utilize real capital once you have hundreds of trades worth of data, and the strategy is showing a profit over those hundreds of trades.

Monthly income in forex trading


فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

Comments