استراتيجيات التداول السلوقي


السلوقي سباق الرهان استراتيجيات.


إذا كنت جديدا على المراهنة على سباق السلوقي أو المراهنة القديمة الذي سقط في العادات السيئة، وآخر شيء يجب القيام به هو وضع الرهانات أكبر مما تستطيع. لبداية، ومن المفترض سباق السلوقي أن تكون ليلة ممتعة خارج - ترك الأمر للمهنيين للمراهنة مبالغ كبيرة.


الرهان في الاعتدال. دراسة الرياضة، ودراسة كل المراوغات السلوقي و تشاراكتيستيكش حتى تشعر بالسعادة معقولة أن تعرف كم منهم تشغيل. العديد من المراهنون ناجحة مشاهدة العديد من السباقات دون وجود الرهان.


أولا، يمكنهم مشاهدة معظم المتسابقين دون أن يصرف من قبل ما لديهم الرهان على. فمن الصعب أن تأخذ عينيك قبالة السلوقي معين إذا كان يحمل الخاص بك الثابت كسب المال على ظهره!


سوف تتعلم قريبا الحبال ولكن، كقاعدة صارمة، في محاولة للحد من الرهانات الخاصة بك، وترك عدد قليل من السباقات وحدها والانتظار لاقتراح جدير بالاهتمام حقا يأتي على طول. انها متعة وجود الرهان ولكن انها أكثر متعة عندما تذهب المنزل الفوز.


ومن الواضح أنه لا توجد وسيلة مضمونة للعثور على الفائزين، ولكن بالنسبة للوافد الجديد إلى سباق السلوقي، يجب أن تبدو مهمة تخويف جدا. ستة سلوقي قد يبدو كل شيء نفسه للمبتدئ ولكن هناك العديد من العوامل التي تأخذ بعين الاعتبار قبل المخاطرة أي أموال كسبت بجد.


على مر السنين، كانت هناك كل أنواع ما يسمى الفشل واقية من الأدلة النظم الإحصائية ولكن الطريقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن نأمل واقعيا لإظهار الربح في سباق السلوقي هو دراسة كل بطاقة سباق السلوقي في أي سباق معين.


ومع ذلك، هناك أربع نقاط رئيسية لوضع أي اختيار على. هذه هي: الطبقة، الشكل الحالي، سرعة في وقت مبكر ورسم فخ. هذه النقاط سوف توجه لكم من خلال اختيار السلوقي، ونأمل، عندما كنت قد مارست الصيغة سوف يكون الفائز الراعي السلوقي السلوق أو، على الأقل، واحد أن لا يترك المال الرهن العقاري وراء كل مرة تزور مسار السلوقي المحلي الخاص بك .


تذكر، على الرغم من، السلوقي ليست الآلات، مثل نظرائهم الإنسان، لديها يوم من حين لآخر. بعض أكثر اتساقا من غيرها، على الرغم من ذلك، وكنت تعلم بسرعة أي السلوقي وأنواع السباقات كنت على الأرجح لكسب المال على.


تداول أسواق السلوقي - فيديو بالطبع.


تداول أسواق السلوقي - فيديو بالطبع.


الاستراتيجية 1 - صنع السوق.


إذا كنت جديدا على تداول هذه الأسواق، ثم أنصح باللعب مع هذه الاستراتيجية لبضعة أيام، فقط حتى تتعلم كيف تتحرك وتحصل على شعور أفضل بالنسبة لهم.


فيديو صنع السوق -


2) عندما يبدو أن الاتجاه سوف عكس، فروة الرأس في السوق.


3) انتظر استمرار الاتجاه الأصلي.


4) فروة الرأس السوق عندما يحدث استمرار.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


حقوق الطبع والنشر © الموهوبين مافريكس المحدودة 2009 - إنفينيتي وما بعدها!


ملخص السلوقي.


هذه المقالة هي في المقام الأول دليل للمبتدئين للتجارة السلوقي على بيتفير أو بيتداك.


على الرغم من أنني لا التجارة السلوقي كثيرا في هذه الأيام كما أنفق معظم الوقت في التداول في المملكة المتحدة & أمب؛ سباق الخيل الايرلندي، فعلت التجارة لهم الكثير لعدد من السنوات، لذلك آمل أن هذه المادة سوف تساعدك على رحلة التداول الخاصة بك.


سلالات السلوقي البريطانية هي على الأغلب السلع الأكثر شيوعا في بيتفير وبيتداك. يبدأون كل يوم في 11:00 وينتهي عادة حوالي 23:00 في المساء. أسواق السلوقي هي أداة عظيمة لتعلم مبادئ بيتفير وتداول البتداق. أسواق السلوقي يمكن أن تكون متقلبة جدا وفوضوي جدا من حيث التغيرات في الأسعار، ولكن هذا يمكن استخدامها لصالحك.


كثير من الناس لن يتفق معي، ولكن بالنسبة لي السلوقي كانت الخطوة الأولى لتعلم التداول في بيتفير أو بيتداك. هناك عدد كبير من السباقات كل يوم وبفضل المنافسة أصغر بكثير في هذه الأسواق فمن الأسهل بكثير لبدء كسب المال هنا بالمقارنة مع سباق الخيل على سبيل المثال.


إذا رأى رجل أنه يمكن كسب المال على بيتفير أو بيتداك، وسوف تدعم عقله والنفس أكثر بكثير من القيام بشيء لمدة 6 أشهر وفقدان المال على المدى الطويل. هذا هو رأيي، ولكن بالطبع يمكنك البدء في التداول على الخيول وسوف نعمل بجد، ثم هذا شيء عظيم، أيضا!


وبسبب السيولة المنخفضة عادة، لا توجد إمكانات كبيرة لكسب الكسب في السلوقي. في أرقام ملموسة، وأعتقد أنه من السهل جدا ممكن لكسب شيء مثل 1000 € في الشهر - فعلت نفسي في الجزء الأخير من الوقت بينما كنت لاعب الكرة الطائرة المهنية. أنا على دراية الناس الذين هم قادرون على كسب حوالي 2000 €.


على أي حال، يرجى عدم بناء حدود في عقلك بناء على أرقام بلدي. هم من تجربتي، لذلك لك يمكن أن يكون أفضل بكثير! لا تتردد في مناقشة الإنجازات الشخصية الخاصة بك في التعليقات.


مبلغ المال الذي يقابل عادة في أسواق السلوقي هو في حدود عشرات الآلاف من الجنيهات. عادة يمكن أن يكون في مكان ما بين 10 000 - 20 000 € لكل سباق. ذلك يعتمد على نوع السباق، وقت السباق واستعداد الناس للمراهنة. الحد الأعلى في المال المتطابقة هو عادة بالقرب من 40 000 €، يمكن أن السباقات السائلة منخفضة جدا حوالي 5 000 € لكل سباق.


يجب عليك دائما تكييف حصصك مع السيولة وكذلك أسلوب التداول الخاص بك - سوق السائل منخفض مليء الثغرات وأنه من السهل جدا للتلاعب. من وقت لآخر، هناك سباقات التلفزيون التي تجلب المزيد من السيولة في الأسواق. يمكنك التحقق من تواريخ هذه السباقات أكبر على هذا العنوان - gbgb. uk/CategoryOneRaces. aspx.


عند تداول السلوقي، فإن غالبية الأموال تصل عادة بضع دقائق قبل وقت البدء الرسمي للسباق. لذلك يمكنك عادة التجارة لمدة 2 دقيقة قبل وقت البدء ومن ثم عليك أن تنتظر السباق المقبل. قاعدتي الشخصية هي عدم التداول حتى لا يقل عن 1000 € مطابقة في السوق. ثم أبدأ وضع الرهانات.


استخدام الفجوات.


وبفضل انخفاض السيولة في أسواق السلوقي، هناك عادة ثغرات، لذلك يمكنك عادة استخدام استراتيجية صنع السوق. هناك وظيفة جيدة جدا في المنتدى حول هذا - جيكستوي / المنتدى / showthread. php؟ t = 2018.


ميزة استخدام استراتيجية صنع السوق على السلوقي هو أنه يمكنك في كثير من الأحيان أن تكون الأولى في قائمة الانتظار. حتى إذا كان السوق "يقفز" صعودا وهبوطا بفضل رهان كبير يجري مطابقة، وسيتم تقديم المال الخاص أولا. "القفز" كما أسميها في أسواق السلوقي هو ظاهرة شائعة جدا، لأنه إذا كان هناك شخص يريد أن يطابق رهان أكبر، وقال انه عادة يجب وضع أمواله على سعر غير مؤات للحصول على مطابقتها. ولأن هذا المال يوضع بسعر غير مؤات بالنسبة لهم، فهذا يعني أنه من المفيد للجانب الآخر.


وسيشتري صانع السوق أمواله بسرعة وسيعود السعر مرة أخرى إلى نطاق السعر الأكثر توازنا. وعندما يحدث هذا، يمكننا أن نأخذ الربح فقط ل "سد الثغرات". بالطبع لا أقصد ملء كل ما هو فارغ، ولكن إذا كان لديك بعض المواقف المضاربة معقولة في السوق، فإنها يمكن أن تخلق مكافأة لطيفة من وقت لآخر.


هنا هو شريط فيديو للتاجر التشيك الذي يملأ الفجوات بشكل جيد:


وزن المال - ووم.


وزن المال على أسواق السلوقي لا يزال مؤشر قوي جدا. أستطيع أن أقول أن انخفاض السيولة في السوق، ودور أكبر من ووم في السوق. ولا يهم إذا كان المال الكبير الذي يؤثر على ووم هو محاكاة ساخرة أو المال الحقيقي. عندما بدأت التداول السلوقي، لم يكن هناك العديد من التجار. الآن، عندما يتم وضع حصة أكبر في السوق، فإن العديد من التجار في محاولة للتحرك مع هذه الحصة. هو مثل كرة الثلج - كل هؤلاء التجار يحاولون القفز في الجبهة. في الماضي، كان أكثر هدوءا، يمكنك فقط انقر تحت / فوق كمية أكبر من المال وانتظر السعر للتحرك لتحقيق الربح. في هذه الأيام تحتاج إلى الرد بسرعة، على الرغم من أن هذا لا يزال لا يضمن أنك سوف تحصل على مطابقة في هذا السعر. الاستنتاج - ووم لا يزال مؤشرا جيدا، ولكن عليك أن تتفاعل بسرعة.


ومن الواضح أن الأسعار لا يمكن أن ترتفع أو تنخفض إلى أجل غير مسمى، لأنه بخلاف ذلك سيكون هناك مراجحات في السوق. لذا فإن ارتفاع السعر على سلوقي واحد عادة ما يعني انخفاض السعر (ق) على السلوقي (ق) أخرى. باستخدام نسبة أوفروند، يمكنك أن ترى مستوى القدرة التنافسية & أمب؛ في وقت لاحق الفضاء الخمول من الأسعار في السوق.


على سبيل المثال إذا كان هناك أكثر من 150٪، وهذا لا يعني تلقائيا، أن نمو السعر على السلوقي واحد يعني الانخفاض على السلوقي الآخر. إذا كان هناك 150٪ أوفيروند، يمكن أن تنمو الأسعار على جميع السلوقي، حتى تصل إلى شيء قريب من 100٪ التوازن. بعد ذلك، فإن زيادة 1 السعر يسبب انخفاضا على الأقل واحد آخر. إذا كان هناك اثنين من المتسابقين في السوق و أوفيروند بالقرب من 100٪، ونمو سعر عداء واحد يسبب تلقائيا انخفاض السعر على عداء الثاني. من ناحية أخرى، في سباق مع العديد من العدائين، فإن الانخفاض الناتج يمكن أن يكون على واحد أو أكثر من العدائين.


S / R على أسواق السلوقي.


مستويات الدعم والمقاومة لا تلعب دورا كبيرا في أسواق السلوقي كما تفعل في سباق الخيل في المملكة المتحدة. ويرجع ذلك إلى انخفاض السيولة، مما يعني تقلبات أعلى بكثير. على أي حال، هناك عدد من المستويات الهامة جدا في هذه الأسواق:


أرقام كاملة، وخاصة تلك التي يتغير حجم علامة القراد - 6.0، 4.0، 3.0 و 2.0.


إذا كان هناك سيولة عالية، يمكن أن تتغير مستويات S / R إلى أرقام مختلفة (عادة مستديرة)، مثل 2.50، 3.50، وما إلى ذلك أعمل مع هذه المستويات مثل هذا - إذا كان السوق يذهب من 5.3 إلى 4.0، هناك احتمال كبير أن اتجاه السوق سوف تبطئ، وقف أو عكس على هذا العدد. والسبب هو أن الداعمين مع موقف مفتوح سوف ترغب في إغلاق مواقفهم مع الرهانات لاي وأيضا طبقات لا تريد أن تترك السعر أقل. أحيانا ووم يمكن أن تبدو وكأنها السعر سوف تنخفض أكثر، ولكن ثق بي - انهم ينتظرون هناك. وإذا كنت مساعدا سعيدا، مدعوما بسعر مربح، أحاول الخروج من هذه المستويات - جزئيا أو كليا، يعتمد الأمر على الوضع.


من ناحية أخرى، عندما يتم كسر مستوى S / R، هو مثل كسر السد. الناس الذين لم يتوقعوا أن هذا هو الآن في موقف خاسر والتسلق للخروج، الأمر الذي يدفع بدوره السوق أكثر من ذلك. يمكنك أن ترى ذلك في الفيديو ووم أدناه. لذلك باختصار يمكنك التجارة إما من هذه الحالات أو مزيج من الاثنين.


فرق السعر.


نطاقات السعر هي أماكن مهمة في السوق حيث يتم تداول معظم المال ضمن نطاق السعر. بل هو أيضا حالة مشتركة مع مستويات الدعم والمقاومة في السوق. يمكنك معرفة أي مجموعة من الأسعار هي الأكثر تداولا وما إلى ذلك.


لتا - آخر مبلغ متداول.


ويمكن أن يكون لحجم آخر مبلغ متداول أثر كبير على تطور الأسعار - إما كنقطة انطلاق للاتجاه أو كإشارة إلى نهاية الاتجاه. بشكل عام، هناك نوعان من التجار في السوق، أولئك الذين لديهم موقف مفتوح والذين لا. إذا بدأت لتا الاتجاه، والتجار مع موقف فتح الذين هم على الجانب السيئ للاتجاه يريدون إغلاق موقفهم، مما يجعل هذا الاتجاه أقوى. بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض التجار من دون موقف سيبدأ وضع أوامرهم لأنها تريد أن تستفيد من هذه الحركة. في ما يلي فيديو يسلط الضوء على هذا. في كثير من الأحيان كبير لتا يرافقه وجود فجوة التي تسبب حالة أدعو "القفز":


وإذا كان لتا يشير إلى نهاية هذا الاتجاه، فإن الوضع هو عكس ذلك - أولئك الذين لديهم موقف مفتوح يرون أن السعر لن يتحرك بعد الآن وهكذا تبدأ في إغلاق مواقعهم. أولئك الذين ليس لديهم وظائف أيضا محاولة لدخول السوق للقبض على سعر مفيد. لتا في السوق في كثير من الأحيان يعني شيئا في السوق. تحتاج فقط إلى تعلم الأسواق للاستفادة.


في الأسواق السلوقي يمكنك اختيار كم سوف تستخدم الاتجاهات. إذا كنت ترغب في إغلاق مواقفك في أسرع وقت ممكن (سلخ فروة الرأس)، فإن التحركات أكبر لن تكون مهمة بالنسبة لك. ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تفعل تجارة سوينغ في هذه الأسواق. السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة هو تعويذة التجار، لذلك إذا كنت تستطيع كسب المال عن طريق سلخ فروة الرأس، يمكنك الانتقال إلى المستوى التالي من خلال تعلم كيفية التنبؤ تحركات الأسعار على المدى الطويل.


جميعا.


وأخيرا سوف تظهر لك شريط فيديو باستخدام مزيج من المفاهيم المذكورة أعلاه:


الفيديو هو تجربة لمعرفة ما إذا كان يمكنني التداول في جميع السلوقي مرة واحدة. ليس هناك علم في ذلك - عندما تنظر عن كثب، أنا مجرد استخدام صنع السوق و وم. أضع الرهانات على أسعار لا تتداول حاليا وإذا كانت هذه الرهانات الحصول على مطابقة، لدي مكافأة. أنا أيضا استخدام حصص أكبر في السوق كغطائي الخلفي - على الجانب لاي أضع رهاناتي فوق حصة أكبر، وعلى الجانب الخلفي أضع الرهانات تحت حصة أكبر. وإذا رأيت خسارة، أنا قطع عليه بسرعة. ربما الفيديو تبدو فوضوية وسريعة لك، ومشاهدته عدة مرات، ويجب أن نفهم ذلك.


مرة واحدة سوف تتعلم كيفية قبول خسارة، وسوف تبدأ لكسب. إذا كنت لا تعلم لخفض الخسائر الخاصة بك، وهذا سيؤدي حتما إلى خسائر أكبر.


لا نأمل في تغيير اتجاه السعر. إذا تجاوزت الخسارة حدك المحدد مسبقا، قم بقبوله فورا. محاولة للحفاظ على الهدوء. لا تدع عواطفك تسيطر على التداول الخاص بك. دائما إغلاق الصفقات الخاصة بك قبل ساعة العد التنازلي يصل إلى الصفر. بعد ذلك كنت المخاطرة سوق مع وقف التنفيذ مع أي إمكانية لإغلاق المواقف الخاصة بك.


لقد آن الأوان لإغلاق هذه المادة. آمل أن غطت الأساسيات بالنسبة لك، ولكن إذا كنت تشعر أن هناك أي شيء في عداد المفقودين، لا تتردد في يرجى ترك رسالة في التعليقات.


كيفية التداول السلوقي على بيتفير، من السهل المال؟ [فيديو بوست]


الجميع يريد المال السهل، أليس كذلك؟ على ما يبدو لا.


معرفة ما يجب أن ننظر إليه، وما هو الثقة في كثير من الأحيان الجزء الصعب عند مشاهدة سوق الرهان.


أسواق السلوقي مماثلة لسباق الخيل في بعض الطرق، مع وجود بعض الاختلافات الكبيرة.


وقد مرت تغطية تلفزيونية مؤخرا فقط من خلال تغييرات قليلة لأسواق السلوقي، وهذا يعني أن هناك & # 8217؛ ق أكثر قليلا من الاهتمام. و المال!


مع المزيد من المال يجري مطابقة على السباقات هناك & # 8217؛ ق دائما ستكون بعض الفرص المضافة. وجود نظرة على الجداول على آخر سباق سوف تساعدك على العثور على أفضل منها للتجارة.


I & # 8217؛ كان قليلا اشتعلت هذا الأسبوع من الصباح عن طريق التغيير، ويشعر هو مختلف قليلا عن الأسواق السلوقي الماضية التي هي ارضاء تماما، على الرغم من أنها للأسف & # 8217؛ لا تزال غير قابلة للتطوير مثل سباق الخيل . على نحو أكثر إيجابية، هناك ما يقرب من ضعف كمية السباق السلوقي كل يوم.


في كلتا الحالتين، لمدة زوجين من سباق سباق يمكن أن السهل المال & # 8230؛


الاقتراب من الأسواق مثل هذا سوف تسمح لك أن تفعل الشيء نفسه، ولكن تأكد من التمسك بالمعايير!


كيفية التجارة السلوقي على بيتفير الفيديو.


لأي شخص ليس لديه دراية بمفهوم التداول في بيتفير، انظر الصورة أدناه؛


لتحقيق 2.23 جنيه استرليني على كل كلب (قبل البدء) هناك اثنين من الرهانات مطابقة ضد بعضها البعض.


ننظر إلى الرهانات المتطابقة على الجانب الأيمن من الصورة.


الداعمون حصة ناقص حصة = 2.23 (هناك & # 8217؛ ق الفارق بيني لأن البرنامج لا يمكن أن تخلق نتيجة حتى بالضبط، بسبب الزيادات الاحتمالات.)


إذا لم تحصل على التوضيح فوق الصورة، فإليك الأرقام الفعلية:


الربح @ 61.60 £ ناقص المسؤولية @ £ 59.36 = 2.24 جنيه استرليني.


باكيرز ستيك @ £ 24.23 ناقص ستيك @ £ 22 = 2.23 £.


تحذير: الجانب السلبي.


الجودة هي دائما أفضل من الكمية (معنى السباقات على العرض).


حتى على الرغم من أن هناك الآلاف من سباقات السلوقي كل شهر، قد ترغب في أن تكون انتقائية. على سبيل المثال أجد سويندون الأسواق السلوقي لتكون قاتمة جدا. هناك المال & # 8217؛ داخلها، وبعض التحركات المحتملة على الرغم من أن شيئا بالمقارنة مع أمثال رومفورد أو نوتنغهام. الوقت من اليوم يأتي في الحسابات أسويل.


الاقتراب من سوق السلوقي بطريقة خاطئة يمكن أن تنتهي في كارثة. أساسا لأنه إذا كنت في حاجة للخروج من موقف وهناك & # 8217؛ ق لا المال على العرض، فإنه & # 8217؛ ق الذهاب إلى الأذى.


إدارة المخاطر هي دائما أول شيء في ذهني، وهذا هو السبب في الأسواق سباق الخيل اليومية هي الأفضل إلى السلوقي. تعلم كيفية التجارة في أسواق السلوقي هي لعبة الصبر. دفع إلى الصعب يمكن أن تكون مؤلمة.


آخر الملاحة.


4 أفكار حول & لدكو؛ كيفية التداول السلوقي على بيتفير، من السهل المال؟ [فيديو بوست] & رديقو؛


مباشرة، بالمعلومات، وقبل كل شيء بسيط، أشرطة الفيديو السلوقي الخاص بك هي، بطريقة أو بأخرى، أفضل في المجال العام، أحسنت،


هتافات، مورغانز الاختيار.


مرحبا. قرأت كل شيء لك مع الاهتمام. Q. 1. كيف تصل حزمة الفيديو إذا اشتريت؟ س 2. هل تسمح واحد إلى واحد التوجيه وإذا كان الأمر كذلك ما هو السعر؟ في صحتك. توني. العمر 52. مدير تي كوريرز المحدودة


فرع فلسطين. أنا & # 8217؛ م مريض من فقدان المال.


مرحبا توني، إذا رأيت التفاصيل التي تم تسليمها رقميا. واحد على واحد الاشياء لا يحدث الآن على الرغم من إمكانية قوية في مرحلة ما.


هل السعر العادي للصيد الرمادي دائما ما ينخفض ​​إلى أسفل السعر الخلفي كما هو موضح أعلاه قبل السباق؟ ما الوقت الذي تميل إلى القيام به هذه الرهانات؟


ترك الرد إلغاء الرد.


تبحث عن شيء؟


قبل سباق دليل التداول و جنيه. 39.00 دليل تجارة التنس والجنيه. 39.00 حزمة فيديو دورة و جنيه؛ 147.00.


فروم & # 8220؛ أوه شيت & # 8221؛ تو & # 8220؛ أها & # 8221؛ أنا & # 8217؛ مشاركة المحتوى الحصري على رحلتي مع 12،612+ الزائرين.


منشورات شائعة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تابعني على تويتر.


الصفحات.


تنصل:


وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.


الرهان حياتك تجارة الرياضة.


محاولة لتوليد بعض النقود الإضافية من الأسواق الرياضية التبادل.


من بدايات صغيرة، أشياء عظيمة تنمو.


تداول السلوقي.


5 تعليقات:


لطيفة زميله ماتي، وذلك بفضل لأخذ الوقت لكتابته.


نعم، أنا ثانيا تعليق تالكبيت. مقدر جدا. يبدو لي أن البرنامج الخاص بك هو الاشياء أنيق جدا أليستير، وخاصة وظيفة الرسم البياني.


شكرا يا رفاق. فقط لإرضاء أن تكون من المساعدة.


ملصق ممتاز! سوف يعود وقراءة هذا واحد أكثر في كثير من الأحيان وأنا أتعلم المزيد والمزيد عن الكلاب.


آخر عظيم، أليستير. وهناك الكثير من المعلومات للعمل من خلال. شكرا كما هو الحال دائما.

Comments