أنواع أمر الفوركس ثينكورسويم


ثينكورسويم وقف وقف العملات الأجنبية.


القيام بذلك تلقائيا عن طريق تحديد نوع أمر وقف الخسارة إلى "زائدة" معنى مرة واحدة يتم تشغيل أمر فإنه سيتم إلغاء النظام الآخر. عندما يتحرك السوق ضد الموقف من قبل المبلغ المحدد، يتم تشغيل أمر وقف، ويتم تقديمها باعتبارها كما يمكن للمتداولين استخدام مزيج من كل هذه التقنيات، وتشمل هذه المعايير مدونة سلوك لأعضائنا، فضلا عن معايير عالية للغاية تحكم الشركاء الذين نتعامل معهم، والمنتجات أو الخدمات التي نوصي بها لأعضائنا لقد جعلت المنصب على افتراض أنكم تحاولون إعدادهما في نفس الوقت.


مرحبا بكم في العقود الآجلة إو. إذا كان لديك بالفعل انتشار الدعوة 1X2، تسجيل الدخول في الجزء العلوي من العقود الآجلة المعتادة إو هو أبسط تداول العقود الآجلة أنيقة على الاتجاه، مع أكثر من 90، والأسواق. في العقود الآجلة إو، كان موقعنا دائما ودائما سيكون لدراسة المجتمع بشكل مدهش، إيجابية، والتفكير إلى الأمام حيث يمكن للمقالات المشاركة بالإضافة إلى أن يفخر كل شيء التعامل مع يجوز أن يكون. فتح هو واحد من أكبر سوف تجد على أي واحد، مع أعضاء الخروج من طريقهم إلى الآخرين المزدوجة. حاسم من الاختلافات السابقة بين العقود الآجلة إو وغيرها كيف يمكن وضع خيار طويل العمل مواقع تدور حول خيارات لدينا مضمون. هذه الواجبات تلبس نتيجة لسلوك جدول أعمالنا، فضلا عن المكونات العالية التي تحكم الجهات التنظيمية التي نتعامل معها، والتي المنظمين أو السيناريوهات التي ندرجها في منصاتنا. في العقود الآجلة إو، لدينا يرجى على يستريح التعليم. لا الجرح، الحيل، أو اتخاذ قرار المربى. وبالنظر إلى العقود الآجلة إو، يمكنك أن تجد استراتيجيات التداول مدمن مخدرات على العملاء، والأعمال المجد، وحزم العملاء، والاستراتيجيات المالية، وأكثر من ذلك بكثير. نحن حقا مختلفون عن معظم المواقع الأخرى المقبولة: نحن هنا إلى بر الأمان. المحتوى دعونا تنويه ما تخسره. نوادي الفوركس شيكاغو العمل بعد ذلك من الصعب أن تبقي يذهب الأمل في منطقتنا. نحن لا تسيطر على رأس يسكن، التصيد، أو الغوص الإعلان في الرسوم البيانية. نحن تقريبا تستقيم في والمسيل للدموع تقاسم. ثينكورسويم زائدة وقف الفوركس يجري غرايل هو في داخلك، يمكننا أن نجد تجد ذلك. نحن نعيش استراتيجياتنا لزعزعة وتصبح جزءا من المالية. بازار نفسك من خلال خلق الآخرين. عليك بقعة للتسجيل من أجل البدء في محتوى المنتجات والبدء في المساهمة في التنسيق لدينا. انها صعبة وبسيطة. .


فيديو حسب الموضوع:


توس توتوريال: إضافة أمر وقف الخسارة.


10 الردود على & لدكو؛ ثينكورسويم زائدة وقف الفوركس & رديقو؛


أدوات الحائز على جائزة لمساعدتك على تحسين الصفقات.


في استعراضنا من 24Option، وسوف تجد أن هذا الوسيط يقدم الدرجة الأولى تداول الخيارات الثنائية.


أزواج العملات هي من بين الأسئلة الأكثر شعبية أنا سألت دائما.


أنا بالغ جدا.


تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت الذي يجعل النقاط الحقيقية في يونيو 2018.


كما نوتيشياس دي البرتغال e دو موندو، نا رتب.


قارن وسطاء مثل إيسيسي المباشر، شاريخان، أناند راثي، زيرودا، الهيئة الفرعية للتنفيذ.


محلات السوبر ماركت في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) - ستاتيستا الملف.


مجموعة من الخيارات الثنائية تداول مفيد وثمين واستراتيجيات التداول.


المكالمات: العقود التي تظهر نشاطا غير عادي بالنسبة للأحجام العادية في المخزون الأساسي.


كيفية بدء التداول: أنواع الطلب.


نوع الطلب الذي تستخدمه لوضع التجارة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نتيجة التجارة. أوامر التجارة هي التعليمات التي يتم إرسالها إلى الوسطاء للدخول أو الخروج من المراكز. في حين أنه يمكن أن يكون بسيط جدا للدخول والخروج من موقف - اضغط على زر "شراء" للحصول على والضغط على زر "بيع" عندما حان الوقت للخروج - التداول بهذه الطريقة على حد سواء غير فعالة ومحفوفة بالمخاطر. إذا كنت تتداول فقط باستخدام أزرار الشراء والبيع، يمكنك الحفاظ على خسائر من الانزلاق ومن التداول دون أمر وقف الخسارة الوقائي.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تتوقعه والسعر الذي يتم فيه شغل التجارة فعليا، ويمكن أن يكون كبيرا ومكلفا في كل من الأسواق السريعة الحركة أو المتداولة. وتتيح لك بعض أنواع الطلبات تحديد الأسعار الدقيقة للحرف، التي يمكن أن تقلل من المخاطر المرتبطة بالانزلاق أو تلغيها.


الصفقات الطويلة والقصيرة.


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن نفهم الفرق بين الصفقات الطويلة والقصيرة. يتم إدخال صفقة طويلة، أو موقف طويل، إذا كنت تتوقع الربح من ارتفاع الأسعار. هذا هو الاتجاه التجاري "القياسي"، وتعتبر الخسائر من الصفقات الطويلة محدودة (على الرغم من أنها يمكن أن تكون كبيرة) لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة تتحرك في الاتجاه الخاطئ.


أوامر السوق.


نظام السوق هو النوع الأساسي من النظام التجاري. فإنه يرشد الوسيط لشراء (أو بيع) بأفضل سعر متوفر حاليا. النظام واجهات دخول والعديد من التطبيقات عادة ما يكون "شراء" و "بيع" أزرار لجعل هذه الطلبات سريعة وسهلة. عادة، سيتم تنفيذ هذا النوع من الأوامر على الفور. والميزة الرئيسية لاستخدام نظام السوق هو أن يضمن لك الحصول على التجارة شغلها.


إذا كنت بحاجة مطلقة للحصول على أو الخروج من التجارة، ونظام السوق هو الطريق للذهاب. غير أن الجانب السلبي هو أن أوامر السوق لا تضمن السعر ولا تسمح بأي دقة للدخول، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى انكماش مكلف. يمكنك المساعدة في الحد من الخسائر من الانزلاق إذا كنت تستخدم أوامر السوق فقط في الأسواق ذات السيولة الجيدة.


أوامر الحد.


أمر الحد هو أمر لشراء (أو بيع) بسعر محدد أو أفضل. لا يمكن تنفيذ أمر حد الشراء (أمر حد الشراء) إلا بسعر الحد المحدد أو أقل. على العكس من ذلك، سيتم تنفيذ أمر حد البيع (أمر حد البيع) على سعر الحد المحدد أو أعلى. على عكس نظام السوق حيث يمكنك ببساطة الضغط على "شراء" والسماح للسوق اختيار السعر، يجب تحديد سعر عند استخدام أمر الحد.


بينما أوامر الحد يمنع الانزلاق السلبي، فإنه لا يضمن ملء. لن يتم ملء أمر الحد إلا إذا وصل السعر إلى سعر الحد المحدد، ويمكن تفويت فرصة التداول إذا تحرك السعر بعيدا عن السعر المحدد قبل أن يتم ملؤه. ملاحظة: يمكن للسوق الانتقال إلى سعر الحد والنظام لا يزال قد لا تحصل على شغل إذا لم يكن هناك ما يكفي من المشترين أو البائعين على هذا المستوى سعر معين.


أوامر التوقف.


لا يصبح أمر وقف الشراء أو البيع نشطا إلا بعد الوصول إلى مستوى سعر محدد ("مستوى التوقف"). يختلف وضع أوامر الوقف عن أوامر الحد: يتم وضع أمر وقف الشراء فوق السوق، ويتم وضع أمر وقف بيع تحت السوق.


بمجرد الوصول إلى مستوى التوقف، يتم تحويل الطلب تلقائيا إلى السوق أو أمر الحد، وبهذا المعنى، فإن أمر التوقف يعمل كمحفز للسوق أو أمر الحد. ونتيجة لذلك، يتم تعريف أوامر التوقف بشكل أكبر على أنها أوامر وقف السوق أو وقف الحد: أمر وقف السوق يرسل أمر السوق إلى السوق بمجرد الوصول إلى مستوى وقف. أمر وقف الحد يرسل أمر الحد.


توقف زائدة.


وقف الخسارة هو أمر وقف ديناميكي يتبع السعر من أجل تأمين الأرباح. وتزداد المحطات اللاحقة تدريجيا في تداولات طويلة، بعد السعر حيث يتسلق أعلى. في صفقة قصيرة، تراجعت نقطة الوقف كما يلي سعر الهبوط. عليك أن تحدد حجم الوقف الزائد، إما كنسبة مئوية أو مبلغ بالدولار، تحدد المسافة بين السعر الحالي ومستوى التوقف اللاحق. تشديد وقف زائدة، عن كثب سوف تتبع السعر. على العكس من ذلك، فإن وقف زائدة واسعة تعطي التجارة مساحة أكبر لأنها سوف تكون أبعد من السعر.


أوامر وقف الخسارة.


ولعل الطلب الأكثر شيوعا لوقف أمر هو وضع حد للخطر للتجارة، أو وقف الخسارة. يتم تحديد أمر وقف الخسارة عند مستوى السعر الذي لن يكون المتداول على استعداد لخطر أي المزيد من المال على التجارة. بالنسبة للمراكز الطويلة، يتم تحديد وقف الخسارة األولي تحت الدخول التجاري، وتوفير الحماية في حالة انخفاض السوق. بالنسبة للمراكز القصیرة، یتم تحدید الخسارة الأولیة للوقوف فوق الدخول التجاري في حالة ارتفاع السوق.


أوامر مشروطة.


الطلبات المشروطة هي أوامر تجارية متقدمة يتم إرسالها أو إلغائها تلقائيا إذا تم استيفاء معايير محددة. يجب وضع الأوامر المشروطة قبل إدخال التجارة وتعتبر أهم شكل من أشكال الأتمتة التجارية. اثنين من الأوامر الشرطية المشتركة هي النظام يلغي النظام (أوكو) وترسل النظام (أوسو).


مدة الطلب.


بالإضافة إلى السوق، والحد، ووقف الأوامر المشروطة، يمكنك أيضا تحديد متى سيكون أمر في الواقع؛ أي المدة التي سيبقى فيها الطلب في السوق إلى أن يتم إلغاؤه (بافتراض عدم شغله). وتشمل فترات الطلب:


يوم - تنتهي تلقائيا في نهاية جلسة التداول العادية إذا لم يتم تنفيذها. غود-تيل-كانسيلد (غك) - لا يزال نشطا حتى يتم تنفيذ الصفقة أو إلغاء الطلب. عادة ما يلغي الوسطاء أوامر غك تلقائيا إذا لم يتم ملؤها في 30-90 يوما. تيل-غود-ديت (غد) - تظل نشطة حتى تاريخ محدد ما لم يتم ملؤها أو إلغاؤها. فوري-أو-إلغاء (أوك) - يتطلب كل أو جزء من النظام ليتم تنفيذها على الفور. وإلا سيتم إلغاء الأمر (أو أي أجزاء غير مملوءة من النظام). ملء أو قتل (فوك) - يجب أن تملأ فورا وفي مجملها أو سيتم إلغاؤها. آل-أور-نون (أون) - على غرار فوك، سيتم إلغاء أمر أون إذا لم يتم ملء الطلب بكامله بحلول نهاية جلسة التداول. دقيقة - تنتهي بعد انقضاء عدد محدد من الدقائق.


تد أميريتراد فكس ريفيو.


في حين لم تكن تد أميريتريد مبنية أصلا على الفوركس، فإنه يعطي تجار الفوركس في الولايات المتحدة مكرسة لتعلم منصة ثينكورسويم لمحة عن تجربة سطح المكتب المتطورة التي قطعت شوطا طويلا والأمثل لتداول الأصول المتعددة في حين تدعمها نسداق المدرجة تد أميريتريد.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 23 أكتوبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تشتهر منصة تداول الخيارات القوية التي توفر أيضا الأسهم وتداول العملات الأجنبية، وقد اكتسبت ثينكورسويم من قبل شركة الوساطة الأمريكية الكبرى تد أميريتريد (نسداق: أمتد) في عام 2009 ومنذ ذلك الحين استمرت في التطور كعلامة تجارية مبتكرة تحت الشركة.


في ظل كيانات المشتقات، تد أميريتريد الآجلة وفوركس ليك، تد أميريتريد لا تزال واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة المنظمة لا تزال تقدم تجارة الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة. وتستمر العلامة التجارية في الاستفادة من دعم الشركة الأم لكل من الابتكار التكنولوجي وموارد دعم العملاء.


العمولات والرسوم.


تد تتفاوت رسوم أميريتراد لتداول العملات الأجنبية على المفكرين اعتمادا على ما إذا كنت تختار التسعير الخالي من العمولة المتاح كعقد منفصل من عقود العملات الأجنبية أو العقد القائم على العمولة من داخل المنصة في كل مرة تقوم فيها بتقديم طلب للتنفيذ.


على سبيل المثال، على النموذج القائم على العمولة، في حين أن سعر صرف اليورو / دولار كان 0.30 نقطة، بما في ذلك عمولة 2.00 نقطة دوران (جميع في التكلفة 2.3 نقطة)، في نفس الوقت، العمولة كان عقد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) 0.90 نقطة، مما يجعله أكثر انتشارا بنسبة 60٪، وذلك باستخدام بيانات الانتشار العشوائي.


في حين أننا لم نتمكن من الحصول على أي فروق متوسط ​​نشرتها تد أميريتريد، نظرنا في عينة أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لإجراء مقارنة عامة من داخل المنصة. ومن الجدير بالذكر أيضا أن ثينكورسويم يستخدم غين كابيتال، صاحب فوريكس، كمزود السيولة للتعامل مع تنفيذ النقد الاجنبى (لكل من خيارات التسعير).


وبشكل عام، نود أن نرى الشركة تنشر متوسط ​​انتشارها لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لتقديم مقارنة أكثر دقة مع أقرانها من الصناعة. وبخلاف ذلك، يبدو أن تد أميريتراد تتنافس بشكل جيد على فروق أسعار العملات الأجنبية في عقود العملات الأجنبية غير العمولة.


يتم تحميل منصة ثينكورزويم من تد أميريتراد مع أدوات البحث القوية، بما في ذلك مجموعة من عدة شاشات تفصيلي، مثل هاكر الأسهم، ويعيش نبك الأخبار يغذي وعناوين من مصادر إضافية. وهناك أيضا تقويم اقتصادي مفصل وأدوات التحليل الأساسية التي توفر للتجار ترسانة متنوعة من الوسائل للبحث في الأسواق.


ما وراء الأساسيات الموجودة عادة في التقويم الاقتصادي، ويضيف ثينكوريسويم ميزات ذكية مثل القدرة على تصفية التقويم على أساس مختلف الأحداث الإخبارية، وحتى تعيين تنبيهات على الأحداث القادمة ذات الصلة إلى محفظتك.


العديد من الميزات الاجتماعية التي تم تطويرها من الداخل والثالث موجودة أيضا على المنصة، مما يتيح للتجار الوصول إلى الكثير من المحتوى المتميز.


المنصات والأدوات.


عند تثبيت منصة سطح المكتب ثينكورزويم لنظام التشغيل ويندوز، كان رد فعلي الأولي على نافذة الشاشة الرئيسية التي تظهر على تسجيل الدخول أن المنصة غنية مع الميزات المبتكرة. وتشمل نافذة الشاشة الرئيسية نظرة عامة رفيعة المستوى للأسواق، مع تدفق الدفق، نبك التلفزيون، أخبار السوق الأخيرة، وقائمة من الأحداث الاقتصادية القادمة، وصلات سريعة إلى الأدوات الشعبية.


الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية.


وبدلا من تجميع جميع المنتجات في نفس المنطقة، يفكرها المفكرون في علامات تبويب فردية، مما يجعل التداول مبسطا وكفؤا. تحت وحدة تداول الفوركس، يتم عرض المعدلات لستة أزواج العملات بشكل افتراضي. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 131 أزواج الفوركس مختلفة، وهو أمر مثير للإعجاب. ومع ذلك، هذا الرقم يمر الرائدة في مجال صناعة سمك الأسواق "من 183.


ضمن كل نافذة عرض أسعار العملات الأجنبية، هناك شريط جانبي يتيح لك عرض أو إخفاء عرض مختلف ل زوج العملة هذا. على الرغم من أن هذه الميزة كان من الصعب استخدام أول مرة لأن تخطيط يضبط على الطاير، وسرعان ما حصلت على تعليق منه ووجدت طبقة اختيارية إضافية من التخصيص لتكون فائدة صافية. أيضا، إذا ستة أزواج ليست كافية بالنسبة لك، يمكنك بسهولة ضبط الشبكة لاستيعاب ما يصل إلى 24 أزواج في وقت واحد في التكوين 4X8. لمسة لطيفة.


الانتقال إلى قسم التخطيط، أعجبت للعثور على أكثر من 370 المؤشرات الفنية - إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة. دون شك، سوف المتحمسين التحليل الفني تقع بسرعة في الحب مع عمق لا نهاية لها المتاحة لهم.


إذا كان الوصول إلى 370 المؤشرات لم يكن كافيا، كل واحد يمكن أن تكون مخصصة ثم تجميعها وحفظها في مجموعات. وهذا يسمح للمخططات نظيفة تحت عنوان إلى أي تحليل تريده. وعلاوة على ذلك، باستخدام أداة ثينكسكريبتس، يمكنك تعديل وإنشاء مؤشرات جديدة، وهي وظيفة مماثلة للمؤشرات المخصصة في منصة MT4 أو منصة JForex3 من دوكاسكوبي.


وبصرف النظر عن المخططات القوية، هيتماب هو أداة شكلي للغاية أخرى التي تمكنك من استكشاف المؤشرات والقطاعات المختلفة في تفاصيل لا يصدق. وهو يقع بشكل ملائم في وحدة قائمة المراقبة حتى تتمكن من إنشاء قوائم مخصصة وخرائط هيتمابس على أساس العناصر الموجودة بالفعل على قوائم المراقبة الخاصة بك.


ملاحظة أخيرة هي أنه في حين يتم دعم تداول العملات الأجنبية حاليا فقط ضمن منصة سطح المكتب ثينكورزويم، أشار موقع تد أميريتريد على الانترنت أن تداول العملات الأجنبية يأتي إلى منصة التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت في نقطة ما على الطريق.


الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية. منصة يستغرق وقتا طويلا للتعلم. ومع ذلك، فإن عدد كبير من الأدوات وعمق تستحق جيدا الصبر المطلوبة. تد أمريتراد الانتهاء الأفضل في فئة لمنصة وأدوات في استعراض 2017 فوركس.


تجارة المحمول.


التطبيق المحمول ثينكورزويم لالروبوت هو، من دون شك، وهو التطبيق المحمول لا يصدق ويأتي معبأة مع طن من الميزات، بدءا من التصريح الصفقات مع بصماتك (للأجهزة المتوافقة) لخلق أوامر الانفجار المتقدمة، وكلها نظمت بدقة في الحديث، طريقة سهلة الاستخدام.


إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا.


اختبرت التطبيق على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة وسجلت في تجريبي تداول الورق حيث تم استكشاف التطبيق سهلة، وذلك بفضل القائمة الملاحة الجانبية نظيفة. الألوان، وخطوط أنيق نظيفة والتصميم العام تعطي تجربة المحمول يشعر قسط.


إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا. على سبيل المثال، سيؤدي اختيار أمر بلاست إلى تمكينك من إنشاء عدد كبير من الطلبات والانفجار في الوقت نفسه، في حين أن استخدام ترتيب "تسلسل المشغلات الأولى" سيتيح لك إنشاء أمر من شأنه أن يؤدي إلى سلسلة من الطلبات الأخرى، مثال لأنواع الطلبات المتاحة.


هناك أنواع إضافية من الطلبات ضمن "مجموعة الأوامر المتقدمة" الموجودة أسفل محرر الطلبات عند إنشاء تذكرة تجارية لتقديم طلب. الماسك العين هو أن كل نوع النظام يظهر تخطيط البصرية لمساعدة المستخدمين على فهم كيفية عمل أوامر.


من حيث البحث في التطبيق، تجربة التقويم نفسه من منصة سطح المكتب موجود لتصفية الأحداث الإخبارية عن طريق رمز، قائمة المراقبة، أو مواقف الحساب. هذا التصفية يجعل من المنطقي ويضمن أن التجار سوف ينظر دائما الأخبار التي هي الأكثر ملاءمة لمحافظهم، بما في ذلك أحداث المؤشرات الاقتصادية العالمية لتجار الفوركس.


وعلاوة على ذلك، أدوات بحثية إضافية مثل ميتراد تتيح لك معرفة ما يتداوله المستخدمون الآخرون ويسمح لك لتبادل المشاركات الخاصة بك. وتشمل الميزات الاجتماعية الأخرى غرف الدردشة متعددة مع مواضيع مخصصة - بما في ذلك واحدة حصرا لتداول العملات الأجنبية. كل هذه المزامنة مع غرف الدردشة نفسها في منصة سطح المكتب، مما يساعد على توحيد تجربة المستخدم عبر الأجهزة.


عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني، في حين أن معظم السماسرة لديهم عادة مؤشرات أقل في تطبيقاتهم النقالة مقارنة مع سطح المكتب و / أو منصة على شبكة الإنترنت، وتشمل ثينكورزويم القائمة الكاملة، وهو أمر مثير للإعجاب.


التطبيق المحمول يفتقر إلى وظيفة رسم خطوط الاتجاه وإضافة أدوات الرسم. التطبيق يمكن أيضا جعله أسهل لفتح الرسم البياني، بدلا من الاضطرار إلى الذهاب من خلال قائمة المراقبة.


على الرغم من هذه الاختلافات في الوصول إلى الرسوم البيانية وعدم وجود أدوات الرسم، التطبيق المحمول من تد أميريتراد هو مبتكرة للغاية، وتصنف بالقرب من أعلى بين وسطاء الفوركس الولايات المتحدة تتنافس مع تطبيقات الجوال من فكسم، فوريكس، وأواندا.


افكار اخيرة.


مع العديد من أدوات التحليل ومجموعة من المئات من الدراسات والاستراتيجيات وأدوات البحث، وأكثر من 130 أزواج العملات للتجارة، تد تفكر أمريتراد يعطي تجار الفوركس مقرها الولايات المتحدة منصة فريدة من نوعها. هذا صحيح على الرغم من أن العديد من ميزات ثينكوريسويم الأكثر تقدما مصممة لفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم وتداول الخيارات.


سوف مبتدئين العثور على التطبيق المحمول أسهل للاستخدام من إصدار سطح المكتب، والتي ليست كما سهل الاستعمال للوافدين الجدد. وفي الوقت نفسه، حتى التجار من ذوي الخبرة قد تحتاج وقتا إضافيا للتكيف مع مجموعة واسعة من الأدوات على منصة سطح المكتب. ومع ذلك، بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، فإن الوصول إلى ميزات ثينكرسويم الممتازة يستحق هذا الجهد.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


التداول هو شغفنا.


نحن 100٪ تركز على خلق تجربة التداول الأكثر تقدما بالنسبة لك. ترى لنفسك مع الصفقات خالية من العمولات لمدة 60 يوما وتصل إلى 600 $ *


افتح حسابا جديدا.


ثينكورسويم هو منصة متقدمة، وأكثر من ذلك بكثير. انها دخولك في تجربة تجارية شاملة جلبت لكم من قبل تد أميريتراد. كل مدعومة الابتكار المستمر، كل للمساعدة في إبقاء لكم على رأس السوق. مع كريم من المحاصيل المحاصيل والموارد، يمكنك وضع الصفقات من سطح المكتب الخاص بك. الحصول على إشعارات على الأجهزة النقالة الخاصة بك. التفاعل مع التجار في غرف الدردشة. حتى الوجه من خلال مجلة ثينكموني ® للحصول على نصائح التداول بارد وأكثر من ذلك. ثينكورسويم التي كتبها تد أميريتراد تبقيك على اتصال مع العالم التجاري بحيث يمكنك اكتشاف الفرص التجارية المحتملة - والعمل عليها كما لم يحدث من قبل. بعد كل شيء، هناك سبب لماذا ستوكبروكرز في المرتبة لنا # 1 لمنصات وأدوات. 1.


1 تد تم تصنيف أمريتراد في المرتبة الأولى من بين 15 وسيطا عبر الإنترنت تم تقييمهم في معرض ستوكبروكرز أونلين بروكر ريفيو لعام 2018. وقد تم تصنيف أمريتريد على المستوى 1 بشكل عام، كما تم تصنيفه في المرتبة الأولى أو الأفضل في الفئة (ضمن أعلى 5) في عدة فئات منها "منصة & أدوات "(السنة الرابعة على التوالي). قراءة المقال كاملا.


مزامنة المنصة عبر الأجهزة.


تتحرك منصة التداول المخصصة الخاصة بك بسلاسة عبر الأجهزة - الرسوم البيانية المزامنة، والتنبيهات، وقوائم المراقبة، وطوابير النظام، وأكثر من ذلك.


الحصول على الدردشة في التطبيق والمشاركة.


تواصل مع المتخصصين التداول لدينا بينما في التطبيق عن طريق إرسال النصوص الحية وتبادل الشاشة للحصول على مساعدة فورية.


تخصيص ومشاركة التنبيهات.


تعيين الإخطارات مع المعلمات مثل تحركات الأسعار والمؤشرات الفنية. ثم الانقضاض على فرصة بنقرة واحدة، والحق من التنبيه.


جمع رؤى من المشاعر الاجتماعية.


تصور المشاعر وسائل الاعلام الاجتماعية من الأسهم مع مرور الوقت مع هذه الميزة الرسم البياني الجديد الذي يعرض البيانات في شكل رسوم بيانية. انها نقطة بيانات أخرى لاتخاذ قرارات أكثر استنارة.


الحصول على المزيد من الانفجار لباك الخاص بك.


الحصول على جميع أجراس وصفارات من منصة الموالية للمستوى دون الصداع التسعير الموالية للمستوى. لا رسوم البيانات. لا رسوم خفية. لا مفاجآت. انها قيمة أي تاجر يمكن أن نقدر. ولكن الحقيقة هي، سيكون هناك بعض الأشياء التي يجب دفعها، مثل العمولات ورسوم عقود الخيارات.


لا رسوم المنصة.


معظم الشركات التي لا تتقاضى رسوم منصة تعطيك تجربة منصة المنخفضة نهاية. مع ثينكرسويم، يمكنك الحصول على أفضل من كلا العالمين. منصة التداول الحائز على جائزة التي بناها التجار للتجار - دون أي رسوم إضافية.


لا رسوم البيانات.


تريد نسداق المستوى الثاني ونقلت ®؟ الوصول إلى البيانات الآجلة وسوق الفوركس؟ قد يقول آخرون أنه سوف يكلفك. ولكن تد أميريتريد يقول هنا أنه على المفكرين مجانا.


النيكل شراء مرة أخرى.


بدلا من فلسا واحدا لأفكارك، ماذا عن النيكل للتجارة الحرة؟ إذا اخترت إغلاق الجانب القصير من موقف الخيار الذي يتداول لمدة خمسة سنتات أو أقل - عمولة علينا. وكذلك رسوم العقد لجميع ظهور قصيرة قصيرة أرجل.


كل ما تحتاجه للتجارة الفوركس، كل من زعيم في التداول.


تداول الفوركس في تد أميريتراد والحصول على التكنولوجيا على مستوى عالمي، وأدوات مبتكرة، وخدمة دراية و [مدش]؛ كل من شركة آمنة ماليا. انها ليست فقط ما تتوقعه من زعيم في التداول، انها و رسكو؛ ق ما تستحقه.


تجلب لك فرصة عالمية.


يسعى تجار الفوركس النشطين إلى الحصول على قوة الدفع التي تأتي من القدرة على تحديد الفرص والحصول على أفكار من أسواق العملات في جميع أنحاء العالم. مع ثينكورسويم، يمكنك الوصول إلى حزم الرسوم البيانية فوركس العالمية، خرائط تداول العملات، أخبار العالم الأخبار، في الوقت الحقيقي الأخبار العاجلة من نبك الدولية، كل من منصة متكاملة واحدة.


ثلاثة أسباب لتداول الفوركس في تد أميريتراد.


القيمة & نداش؛ تد أميريتراد لا تفرض رسوم منصة أو اشتراك للوصول إلى منصات تداول العملات الأجنبية لدينا. لا تزال اللجنة ورسوم التمويل تنطبق.


ثينكورزويم & نداش؛ الأدوات والتكنولوجيا على مستوى المهنية تزيد من تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. الوصول إلى كل سوق العملات الرئيسية، بالإضافة إلى الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة على كل منصة واحدة.


والحصول على أداة التداول المحمولة حتى الآن المتقدمة في كف.


درهم إماراتي.


الدولار هونج كونج.


الشيكل الإسرائيلي الجديد.


البيزو المكسيكي الجديد.


الدولار النيوزيلندي.


ريال سعودي.


راند جنوب أفريقيا.


تقنية خطيرة للتجار خطيرة.


تنفيذ استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك باستخدام منصة التداول ثينكورسويم المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، مع بابيرموني & ريج؛ ، يمكنك استخدام بيانات السوق الحقيقي لاختبار النظريات والاستراتيجيات الخاصة بك دون المخاطرة الدايم.


منصة التداول التي يمكن أن مواكبة لك.


إذا كنت متداولا فوركس جديا، فأنت تريد تقنية جادة لا تتفق معك ليلا ونهارا. مع ثينكورسويم تحصل على منصة متكاملة تماما التي تتميز كل ما تحتاجه لإجراء التحليل الفني، والحصول على نظرة ثاقبة، وتوليد أفكار جديدة، والبقاء على رأس المشهد النقدي الدولي.


ورقة التجارة دون المخاطرة الدايم.


يمكنك الحصول على أداة تساعدك على ممارسة التداول ويثبت استراتيجيات جديدة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. تد أميريتراد و رسكو؛ s بابيرموني هو وسيلة واقعية لتجربة مع أنواع النظام المتقدم واختبار أفكار جديدة. شحذ وصقل المهارات الخاصة بك مع بابيرموني.


المزيد من أدوات التداولتصفح جميع الأدوات والمنصات.


الفوركس العملات خريطة يمنحك وجهة نظر عين ق من الأسواق المالية العالمية. توفر لك خريطة العملة أيضا مقبض مرئي على أداء عملتك الأساسية في جميع أنحاء العالم.


نبك الدولية تيارات في الوقت الحقيقي من خلال ثينكورسويم لذلك سوف البقاء على رأس الأخبار من آسيا وأوروبا ومناطق أخرى حيث جميع أسواق الصرف التجارة.


ثينكونديماند هو أداة مبتكرة التي تمكنك من اختبار المهارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية و همة ضد مجموعة متنوعة من السيناريوهات المحتملة وظروف السوق على أساس قاعدة بيانات تاريخية هائلة. *


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


التنويع لا يلغي مخاطر التعرض لخسائر الاستثمار.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كتيب نفا: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل تداول منتجات الفوركس.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


واعتبارا من الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الأحد، يمكن فتح العملات على فترات مختلفة خلال الدقائق القليلة الأولى لضمان سيولة السوق. ويظل سوق الفوركس مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا حتى يوم الجمعة عندما يغلق عند الساعة الرابعة مساء. كجزء من الصيانة اليومية الروتينية، التي أجريت عموما بين 12-2 صباحا وتستمر حوالي 2 دقيقة، تد أميريتراد العقود الآجلة & أمبير؛ قد لا تكون منصة التداول فوركس ليك & رسكو؛ s متاحة. الأوقات المشار إليها هي التوقيت المركزي المركزي أو التوقيت الصيفي المركزي، أيهما ساري المفعول.


تتوفر بيانات تنفيذ فوريكس إضافية حسب الطلب. يمكنك طلب بيانات المعاملات لمدة تصل إلى 15 الصفقات التي تحدث في نفس زوج العملات مباشرة قبل وبعد التداول الخاص بك. تتضمن المعلومات المقدمة في بيانات المعاملة تاريخ التنفيذ والوقت والجانب والكمية وزوج العملات والسعر. لإرسال طلبك، يرجى الاتصال بأحد متخصصي الفوركس في أميريتراد على الرقم 866-839-1100.


* باكتستينغ هو تقييم استراتيجية تجارية معينة باستخدام البيانات التاريخية. النتائج المعروضة هي افتراضية، أنها لم تحدث في الواقع، وأنها قد لا تأخذ في الاعتبار جميع رسوم المعاملات أو الضرائب التي قد تتكبدها في المعاملة الفعلية. وكما أن الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج المستقبلية، فإن الأداء السابق للاستراتيجية لا يضمن نجاح الإستراتيجية في المستقبل. قد تختلف النتائج بشكل كبير، ويمكن أن تنتج عن ذلك خسائر.


تطبيق برنامج بابيرموني ترادينغ هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

Comments