تداول العملات الأجنبية على الرسوم البيانية اليومية


تداول العملات الأجنبية على الرسوم البيانية اليومية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ور / أوسد معدل التوقعات بدعم من سلوك مؤشر القوة النسبية الهابط.
قد يواصل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) سلوكا صعوديا حيث يبدو أن مؤشر القوة النسبية يدفع إلى منطقة ذروة الشراء للمرة الأولى منذ أشهر الصيف.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الين الياباني قد يرتفع مقابل الدولار.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى أوسجبي-الهابط التحيز التداول مناقضة.
دايليفس أوس آم دايجست: الدولار الأمريكي يبدأ 2018 الطريقة التي انتهى بها 2017.
أسواق الفوركس بدء العام الجديد مع مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو، نف في الولايات المتحدة.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
الفوركس: بداية العام الجديد مع استمرار الدولار في الانخفاض.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
مشاعر المتداول الهابط تشير إلى أن بيتكوين قد يستمر في الانخفاض.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.
اليورو الاتجاه غير واضح مع التحيز التجاري المختلط.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
الفوركس: بداية العام الجديد مع استمرار الدولار في الانخفاض.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

3 نصائح لتداول الرسم البياني اليومي.
بواسطة ووكر انكلترا.
تحديد الاتجاه لتشكيل التحيز التداول باستخدام 6 أشهر من بيانات الأسعار. الوقت إدخالاتك، والانتظار بصبر للحصول على فرص التداول. إدارة المخاطر هي خطوة هامة في تداول الرسم البياني اليومي، والتخطيط وفقا لذلك.
المبتدئين والتجار المخضرم في محاولة للتجارة في سوق الفوركس مع الرسوم البيانية اليومية في مجموعة متنوعة من العقبات. في كثير من الأحيان هذه الرسوم البيانية على المدى الطويل يمكن أن تكون خادعة وتجار التجار السقوط لأخطاء يمكن التنبؤ بها. للمساعدة في مكافحة بعض هذه القضايا، اليوم سوف نستعرض ثلاث نصائح مفيدة للتجار الرسم البياني اليومي.
1. البحث عن الاتجاه.
أول نصيحة لتداول الرسم البياني اليومي هو العثور على الاتجاه! واحدة من فوائد التداول في الرسم البياني اليومي تكمن في التحركات طويلة من سوق الفوركس. طريقة واحدة لتحديد الاتجاه هو أن ننظر إلى نصف السنة من قيمة بيانات الأسعار، أو ما يقرب من 180 فترات، ومن ثم تحديد أعلى المستويات والتأرجح التي أنشأتها حركة السعر. في حين أن هذا العدد من الفترات يمكن نقلها لأعلى أو لأسفل ترضيك، وجود مرجع سوف تبقى لكم من النظر في الكثير من بيانات الأسعار مما يزيد بشكل كبير من صعوبة العثور على هذا الاتجاه.
وفيما يلي مثال على اتجاه 6 أشهر على اليورو. العودة والرجوع إلى هذه البيانات السعر على الرسم البياني اليومي يسمح لنا لتحديد اتجاه السوق، في حين خلق التحيز التداول. إذا كان الاتجاه صعودا، سوف التجار الرسم البياني اليومي الانتظار بصبر والبحث عن فرص لشراء السوق. في أي لحظة ينبغي أن نعتبر التداول ضد هذا الاتجاه.
تعلم الفوركس & نداش؛ يورود 1866 نقطة الاتجاه اليومي.
2. تبقى المريض.
لماذا تذهب من خلال كل آلام العثور على الاتجاه، وجود خطة تداول السوق إذا كنت أرين؟ ر الذهاب لاستخدامه؟ يحتاج التجار الرسم البياني اليومي لتجنب علة من الاضطرار إلى أن تكون في السوق الآن. هذا يمكن أن يكون صعبا بشكل لا يصدق خاصة إذا كنت تشاهد الأسواق على أساس يومي. تذكر أن التداول مع الشموع اليومية قد يؤدي فقط إلى وضع واحد أو اثنين من المواقف المناسبة على زوج عملة واحدة لسنة كاملة. وهذا يعني البقاء خارج السوق والحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك مجانا حتى تظهر فرصة.
أسهل طريقة للحفاظ على المريض هو الحفاظ على مجلة التداول والانضمام إلى مجتمع التداول. في تجربتي هذا يسمح لك للحفاظ على نفسك مسؤولة عن اتباع استراتيجية التداول الخاصة بك. على سبيل المثال إذا كنت تتداول مع تسي على الرسم البياني اليومي، مثل المثال أدناه، يجب أن مجلة التداول الخاصة بك تظهر فقط اثنين من الإدخالات! إذا كان تقريرك يعرض شيئا مختلفا، فقد حان الوقت لإعادة تقييم خطة التداول الخاصة بك.
تعلم الفوركس & نداش؛ ورود تسي إدخالات.
3. استخدام توقف أكبر وأقل الرافعة المالية.
يجب أن يكون التجار الذين يتداولون على الرسم البياني اليومي على دراية بالتأرجحات اللحظية الأكبر للسوق. والتركيز الرئيسي على ذلك هو تجنب إخراجها من السوق قبل الأوان. أحد المؤشرات التي يمكن للمتداول استخدامها لهذا هو أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). يمكن أتر مساعدتك في العثور على متوسط ​​الحركات للزوج لفترة معينة من الزمن. بمجرد العثور على هذه القيمة، يمكنك استخدام عدة أتر للذهاب حول تحديد مستوى المخاطر / المكافأة من اختيارك.
تذكر أن استخدام نقاط توقف أكبر لا يعني أن لديك المزيد من رأس المال المعرض للخطر. إطار واحد من المراجع هو عدم المخاطرة أبدا أكثر من 1٪ من رصيد حسابك على أي صفقة واحدة. باستخدام هذه القاعدة يمكن للمتداولين الاستمرار في التداول بشكل متحفظ حتى على الرسم البياني اليومي عن طريق الحد من نفوذهم. حتى إذا كنت تتداول مع رصيد حساب كبير أو صغير، إذا كنت تواجه مشاكل مع هذا النظر في استخدام أحجام الكثير أصغر.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إستراتيجية تداول الفوركس # 17 (التداول خارج الرسم البياني اليومي)
أرسله وسر في تاريخ 23 مارس، 2018 - 07:49.
مقدم من آدم.
العديد من التجار يحبون جاذبية تقلب أسواق الفوركس ويفضلون التداول خلال اليوم من خلال فتح وإنهاء المراكز خلال ساعات من بعضها البعض. تداول الرسوم البيانية اليومية ليس شائعا جدا لأن العديد من التجار يفتقرون إلى الصبر اللازم لمتابعة التجارة لأسابيع على النهاية لاستنتاجها المنطقي. هناك العديد من الأشياء التي سوف المتداول كسب من خلال تداول قبالة الرسوم البيانية اليومية.
في المقام الأول، يجب أن نكون على دراية جدا بالقول بأن هذا الاتجاه هو صديقنا حتى ينتهي. الطريقة الوحيدة لتحديد الاتجاه الحقيقي للعملة هي أن ننظر إلى الرسم البياني اليومي. سوف تظهر لقطة الرسم البياني اليومية النموذجية حركة السعر لأسابيع في المرة الواحدة. يمكنك ثم أقول فقط من خلال النظر في الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا وهبوطا أو تتراوح.
الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني اليومي ل أوسجبي. ومن الواضح جدا من التفتيش أن زوج العملات في اتجاه صعودي قوي جدا بعد فترة طويلة من التوطيد التي استمرت ما يقرب من عام. استخدام الرسوم البيانية قصيرة الأجل لن تعطي الصورة الحقيقية.
التداول قبالة الرسم البياني اليومي سوف يقلل من وتيرة الصفقات، ولكن سوف تسمح أيضا للتاجر المزيد من الوقت لتقييم إعداد التجارة وتداولها مع قدر أكبر من اليقين. الأهداف التجارية أكبر، ويمكن للتاجر كسب المال من عدد قليل من الصفقات التي سوف تتجاوز بكثير ما سيجعل من خلال مطاردة النقاط في جميع أنحاء المكان.
تجارة واحدة أحب أن تقلع من الرسم البياني اليومي هو تجارة الارتداد. التراجعات هي جزء طبيعي من التداول لأنه سيكون هناك دائما تجار الطيور في وقت مبكر الذين حصلوا على مواقف في وقت مبكر جدا في هذا الاتجاه، وسوف تتطلع إلى اتخاذ بعض الأرباح من على الطاولة. عندما يقوموا بفصل مواقفهم، فإن حركة السعر للعملة سوف تعقب.
الآن أنا عادة ما تكون مهتمة في استمرار التحركات في اتجاه هذا الاتجاه. بالنسبة لي للقيام بذلك، أنا بحاجة إلى معرفة أين سيأتي التصحيح إلى نهايته. مع 5 نقاط للاختيار من بينها أداة تصحيح فيبوناتشي، أحتاج إلى الحصول على فكرة واضحة عن مكان جعل بلدي دخول.
الأداة التي وجدت الأكثر فائدة هو مؤشر ستوكاستيك. عندما يعبر عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنه يعطيني مؤشرا واضحا على بالضبط أين لجعل إدخالاتي.
من هذا الرسم البياني اليومي أعلاه، عبر مؤشر ستوكاستيك عند مستويات التشبع في البيع عند 24.1 عند خط تصحيح فيبوناتشي 50٪. وكان من شأن إدخال هنا أن ينتج 250 نقطة في وقت كتابة هذا في 20 مارس 2018.
هذه هي استراتيجية بسيطة تعمل في كل وقت. تداول الارتداد من الرسم البياني اليومي.
تم توفير هذه المادة استراتيجية تداول العملات الأجنبية لنا من قبل آدم في فوريكساكونتس.
انها تعني 1 التجارة في 3-6 أشهر.
استراتيجية جيدة. شكرا للمشاركة.
نعم تردد الصفقات سيكون عدد قليل جدا، بالكاد 1-2 الصفقات في 1-2 أشهر على 5-6 العملات، وأيضا ليس لدي هذا الصبر كثيرا، هل حاولت تداول الألياف رسمها يوميا، والتجارة على 4 ساعة أو 1 ساعة ستوش.
واحدة من أزواج العملات يجب أن تكون هذه الأنماط. يمكننا التجارة بها.
اعجبتني هذه الفكرة! طريقة بسيطة جدا هنا هنا يعمل !! هل تفعل فقط هذه التجارة واحدة من 50 تعقب الألياف وعبر مؤشر ستوكاستيك؟ أو هل هناك آخرون أيضا؟
النظام الخاص بك هو عظيم، ولكن أنا لا أعرف كيفية وضع دخول طويلة أو قصيرة، ووقف الخسارة والخروج.
شكرا لك على أي حال لمشاركة النظام الخاص بك هنا.
لوقف الخسارة، وأعتقد أن أقول شراء على سبيل المثال، بضع نقاط تحت مستوى الألياف التالي حيث ينتهي التصحيح د التصحيح، للأهداف، وأود أن تذهب لبضع نقاط فقط أقل من ارتفاع سوينغ الماضي.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

فوركس الرسوم البيانية اليومية.
فوركس الرسوم البيانية اليومية.
مؤشر الاتجاه ومؤشر ستوكاستيك.
مرحبا، ألق نظرة على الصورة أدناه. هو نفس الرسم البياني كما نشر هنا. مرة واحدة قررنا ما هو الاتجاه من خلال عد ارتفاع و انخفاض نحن و هيليب.
الاتجاه وبولينجر باندز.
مرحبا، نلقي نظرة على الرسوم البيانية نشرت هنا وهنا: لاحظ أن قمم وأدنى سعر يتحرك بشكل جيد من جانب واحد من & هيليب؛
كيفية تحديد الاتجاه في الفوركس.
مرحبا، ألق نظرة على الرسم البياني من المشاركة السابقة. كان لدينا اتجاه صاعد مع ه & # 8217؛ ق (أعلى مستويات قياسية) و هل & # 8217؛ ق (أعلى مستوياته الدنيا) حتى أول ل (أدنى ارتفاع) و ل & هيليب.
فوركس تريند.
ما هو الاتجاه في الفوركس؟ عندما يكون السعر تشكيل أعلى مستوياته وأعلى سعره ويسمى الاتجاه الصاعد عندما يكون السعر تشكيل ارتفاع منخفض وخفض و هيليب.
كيفية إعداد منصة ميتاتريدر الخاصة بك؟
أمس تحطمت ميتاتريدر بلدي، وهذا هو فرصة لتظهر لك كيف يمكنك إعداده 🙂 في هذا المنصب أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح كيفية فرز الرموز، وكيفية تثبيت & هيليب؛

تداول الفوركس باستخدام الرسوم البيانية اليومية.
تداول الفوركس باستخدام الرسوم البيانية اليومية.
تداول الفوركس باستخدام الرسوم البيانية اليومية.
لماذا من المهم جدا أن تبدأ مع الرسوم البيانية اليومية.
مع وجود العديد من الخيارات المتاحة فيما يتعلق بالإطار الزمني الذي يجب أن نستخدمه لتداول F أوريكس من اختيار أفضل إطار زمني لبدء رحلة تداول العملات الأجنبية لدينا هو سؤال مثير للاهتمام.
إغراء لتشغيل الرسوم البيانية 1hr أو ربما حتى يذهب أقل وتبحث فورا عن الاجهزة التجارية لتشكيل، مرتفع جدا في الواقع. وهو يميل إلى أن يكون هو الحال أن العديد من التجار الجدد لا تتبع هذا الاتجاه وتتجاهل تماما الرسوم البيانية اليومية. الآن، هذه كلها المشاعر الطبيعية تماما والرغبة في الحصول مباشرة إلى أسواق الفوركس أمر شائع جدا.
انها أساسا لأن التجار يشعرون الضغط في اتخاذ العديد من الصفقات ممكن للتحقق من صحة أنفسهم والتجار. هذا النقص في الانضباط والجوع لتداول باستمرار أسواق الفوركس هو مسار خطير لاتخاذ والتعلم الصبر والانتظار للإعدادات قوية حقا على الرسوم البيانية اليومية هو شيء يجد معظم التجار الصعب التعرف عليها.
مقارنة مختلف الشموع الإطار الزمني.
دعونا مقارنة البيانات الواردة في شمعة 1hr ضد شمعة اليومية التي كان 24 ساعة لتشكيل وبالتالي يحتوي على 24 × 1hr الشموع. كمية البيانات في الشمعة اليومية ستكون أكبر بكثير، وبالتالي تنتج أكثر من ذلك بكثير الشموع دقيقة لاستخدامها في إصدار حكم على الزخم الحالي في السوق. ولذلك باستخدام الشموع اليومية أكثر موثوقية سيجعل قراءة العمل السعر الكثير أكثر اتساقا.
تواتر عدد عمليات إعداد السعر، على سبيل المثال. دبوس القضبان، شكل على أطر زمنية أقل سيكون أعلى بكثير من على الرسوم البيانية اليومية. وهذا يعني التجار الذين يركزون كثيرا على الاجراءات العمل السعر أنفسهم سوف تجد أنه من الصعب أن يمر على شريط دبوس العصير على 1hr حتى لو كان مستوى انها تشكيل في ليست قوية جدا.
المنطقة التي شكل الاشتراطات سعر العمل هو العامل الأكثر أهمية، وذلك باستخدام حركة السعر مجرد وسيلة لدخول التجارة وهذا هو السبب في استخدام الرسوم البيانية اليومية لاختيار حيث نريد للعثور على الصفقات مهم جدا. الحصول على هذا الطريق خاطئة جولة وتركيز اهتمامنا على الاجهزه العمل السعر، وتجاهل حيث يتم تشكيل هو خطأ كبير. وأنا أفهم عندما يرى التجار شكل شريط دبوس على إطارات زمنية أقل فمن السهل جدا للحصول على متحمس وتقرر أن تأخذ التجارة ولكن هذا هو المكان الذي يمكن التجار الحصول على ستونغ.
دراسة الرسم البياني 1hr ومقارنتها مع الرسم البياني اليومي يسلط الضوء على الاختلافات التي يمكن أن تسبب التجار للعثور على أنه من الصعب تحديد الاتجاه، علامة والعثور على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية ومعرفة بالضبط أين للبحث عن الصفقات.
زيادة الضوضاء الموجودة على المخططات 1hr يجعل من الصعب كثيرا لقراءة العمل السعر بدقة. الرسم البياني اليومي ولكن يزيل الكثير من هذا الضجيج ويجعل الرسوم البيانية أكثر نظافة وأسهل للقراءة وهذا هو السبب في وضع علامات على المستويات الرئيسية لدينا من الرسوم البيانية اليومية هو أسهل بكثير.
مزايا لاستخدام الرسوم البيانية اليومية.
ما هو عظيم حول استخدام الرسوم البيانية اليومية لبدء تداول الفوركس هو أنه لا يزال بإمكانك البقاء في عملك الحالي لمعرفة ما إذا كان الفوركس هو حق لكم. مقدار الوقت اللازم لمراقبة التجارة اليومية منخفض جدا، وبالتالي لن يحافظ عليك فقط من مشاهدة التجارة على مدار اليوم، كما أنه يساعد على إزالة السفينة الدوارة العاطفية يمكن للمتداولين الجدد تجربة في حين في التجارة. الوهم بأن لدينا لمشاهدة كل علامة على الرسوم البيانية هو هراء. ليس لدينا أي سيطرة على السوق وبالتالي التدقيق في كل حركة واحدة هو تماما عكسية وغير ضرورية.
قد تسمع أيضا بعض التجار يشكون من أن عدد الصفقات اليومية التي تقدم نفسها كل شهر منخفض جدا. نعم، قد يكون هذا هو الحال لأننا نطلب الآن أن تكون الصفقات ذات متطلبات عالية جدا، وبالتالي فإن هذا له تأثير على عدد الصفقات المتاحة. هذا بدوره على الرغم من ذلك، يجب أن تعمل في صالحنا وزيادة معدل الفوز لدينا كما كنت الآن تأخذ فقط تبرز حقا الصفقات، التي تصرخ من "التجارة لي".
استخدام الرسوم البيانية اليومية كما مخططنا الأساسي للاحتفال المستويات الرئيسية قبالة هو بالتأكيد أفضل تقنية. وهذا يعني أننا نجد المجالات الرئيسية الهامة حقا حيث السعر لديه فرصة جيدة للتحرك بقوة بعيدا عن. ما هو المكان الذي نريد أن نبحث عن الصفقات لتشكيل.
يتطلب التداول أيضا أن نتخذ قرارات هامة بشأن الدخول ووقف الخسارة وأخذ الأرباح الخ ... وننفذ ذلك على صفقة واحدة مقارنة بالتجارة اليومية سيكون مختلفا تماما. وتيرة تجارة 1 ساعة ستكون أسرع بكثير من التجارة اليومية وتتطلب منك اتخاذ قرارات سريعة جدا تحت الضغط. ونحن نعلم جميعا أن اتخاذ القرارات تحت الضغط يمكن أن يؤدي إلى الأخطاء التي يتم إجراؤها وهذا هو السبب في الصفقات اليومية هي نقطة انطلاق أفضل بكثير مما يتيح المزيد من الوقت لاتخاذ جميع قراراتنا الهامة في بيئة أقل ضغوطا بكثير.
متى تستخدم الأطر الزمنية المنخفضة.
وينبغي أن يكون التقدم إلى انخفاض التداول الإطار الزمني عملية تبدأ من الرسوم البيانية اليومية ومرة ​​واحدة مرة واحدة ثم الانتقال إلى انخفاض الأطر الزمنية. هبوطا الأطر الزمنية هو أداة مفيدة جدا ولكن مرة واحدة فقط شهدت على الأطر الزمنية أعلى من الحكمة أن المغامرة أقل.
إذا كنت لا يمكن تداول الرسوم البيانية اليومية بشكل صحيح فرص تحقيق مكاسب متسقة من الأطر الزمنية الدنيا ضئيلة جدا في الواقع.
هذا لا يعني انخفاض الأطر الزمنية هي زائدة عن الحاجة على الرغم من أنه يعني فقط أنها تتطلب المزيد من الخبرة والسيطرة التي تأتي فقط في الوقت المناسب. وبمجرد أن يكون لدينا هذه السمات في مكان يمكن الوصول إلى الأطر الزمنية الدنيا.
جاذبية استخدام الأطر الزمنية المنخفضة قبل اتقان الرسوم البيانية اليومية يمكن أيضا أن يكون وصولا إلى حقيقة أن حجم الشموع أصغر وبالتالي تقليل حجم وقف الخسارة. لا ينبغي اعتبار هذا نقطة زائد على الرغم من أنه لا يهم إذا كان وقف الخسارة هو 10 نقطة أو 100 نقطة المبلغ الذي نخاطر يجب أن يكون هو نفسه لكلا الحرفين.
ومع ذلك، إذا كنت تاجر الذي يجد نفسك في موقف حيث كنت تكافح على الأطر الزمنية أقل لتحقيق مكاسب متسقة، يرجى اتخاذ نصيحتي وتحريك ما يصل الإطار الزمني. إيقاف المخططات الإطار الزمني السفلي ومقاومة إغراء حتى مشاهدة تلك المخططات. فمن الأفضل أن تبدأ مرة أخرى على إطار زمني أعلى ثم يتقن مرة واحدة تتحرك لأسفل إذا كنت تشعر أنه من الضروري.
ولذلك، فإن الرسوم البيانية اليومية لا توفر لنا مع بيانات أكثر اتساقا والرسوم البيانية الأنظف لتقييم أسواق الفوركس ولكن أيضا يعلمنا الصبر والانضباط المطلوبة للتجارة الفوركس على الدوام. إذا كنت تستطيع فقط التراجع عن الرغبة في النزول إلى الأطر الزمنية الدنيا وتعلم السيطرة على الرسوم البيانية اليومية أولا، فإن الطريق إلى النجاح يكون بطيئا ولكن ثابت واحد. إذا كنت تعتقد أن تعلم تداول الفوركس هو حل سريع، فكر مرة أخرى.
كل ما عليك القيام به مع اتخاذ خطوات قليلة وإيجاد تلك اللحظات يوريكا التي تفتح عينيك على ما الفوركس هو كل شيء.
هذا قد يبدو غريبا ولكن يمكنني استخدام تقنية بسيطة حيث أقول نفسي كل يوم قبل النظر في المخططات بلدي، "ليس لدي للتجارة اليوم"
قد يكون التاجر وقول نفسي بعدم التجارة قد يبدو غريبا بعض الشيء ولكن انها لتعزيز العقل الذي يتطلب من السوق حقا "نجاح باهر" لي وإنتاج إنتاج التجارة الإعداد الذي لا أستطيع تجاهله.
مطاردة السوق مثل الكلب بعد ذيله ليست وسيلة للتجارة في الفوركس، مما يجعل السعر يأتي لك هو أسلوب أكثر رقابة بكثير. فإنه ليس فقط يعلمك عن الصبر والانضباط المطلوب ولكن أيضا يحصل لك أن نفهم أنه في بعض الأحيان، أقل هو أكثر عند تداول الفوركس.
من المؤكد أن الأطر الزمنية المنخفضة لها مكان في تداول الفوركس ولكن من الأيسر بكثير أن تبدأ على الأطر الزمنية العليا، مثل الرسوم البيانية اليومية واكتساب المعرفة والصبر التي لا يمكن إلا أن تعلمها مباشرة من خلال الخبرة المكتسبة من الصعب والكثير الكثير ساعات الدراسة.

Comments